قوقل تعرض إعلانات في تطبيق الخرائط على الأندرويد و iOS

maps_ads

كما أن قوقل تعرض إعلان في أعلى صفحة نتائج البحث عند البحث عبر محركها على الويب، بدأت أيضاً الآن بعرض نتائج بحث كإعلانات مدفوعة تظهر في تطبيقها الرسمي لخدمة الخرائط على نظامي الأندرويد و iOS.

وعند كتابة عبارة بحث في شريط البحث، فإنه قد تظهر لك بطاقة عن المكان المقصود الإعلان عنه مع إشارة صغيرة تحمل كلمة Ad على أن هذه نتيجة بحث أعلانية وقد لا تكون الأفضل والأقرب منك، وعند السحب من الأسفل إلى الأعلى تظهر معلومات كاملة عن الموقع المعلن عنه، مثل التقييم و العنوان وساعات الدوام ورقم الهاتف والإتجاهات للوصول إليه وغيرها.

وتقول قوقل أنها ستعرض إعلانات مناسبة لعبارات البحث، بمعنى أن الإعلان المعروض سيكون حتماً واحداً من الخيارات المناسبة والتي تبحث عنها، لكن دفع مبلغ مالي لقوقل سيجعلها تظهر في البداية.

وكانت قوقل قد أطلقت الشهر الماضي رسمياً خرائطها الجديدة المتطورة على الأندرويد و الحواسب اللوحية وستقدمها لاحقاً على الآيفون والآيباد. وتتيح الخرائط الجديدة طريقة أسرع لإستكشاف الأماكن عن طريق خيار Explore، كما واعتمد تصميم التطبيق على نظام البطاقات والتي تعرض مقترحات لأماكن كالفنادق والمطاعم وغيرها بحسب إهتمام المستخدم وموقعه الجغرافي.

المصدر

 

  • لا حول ولا قوة بالله

    الإشهارات بكل مكان لا تتوقف هذه الشكرات في ضخ المزيد من الأموال الى بطونها دون الإكتفاء والتفكير في المستخدم اولا قبل التفكير فيها هي

تعليقات عبر الفيسبوك