فيس بوك يختبر عرض الموضوعات الأكثر تداولاً

topoffeed_270x479

بدأت فيس بوك تجاربها على خدمة جديدة تعرض بها أهم الموضوعات الأكثر شيوعاً وتداولاً على الشبكة، والتجربة تنحصر حالياً بمستخدمي منصة الهواتف المحمولة.

وأكد متحدث بإسم فيس بوك هذه التجارب موضحاً أنها لاتزال في مراحل التطوير الأولى وهي تقتصر على عدد ضئيل من مستخدمي الولايات المتحدة لموقع فيس بوك عبر الهواتف المحمولة.

وستظهر الموضوعات الأكثر تداولاً في أعلى المنشورات في الصفحة الرئيسية للمستخدم، وتعد هذه الخدمة مشابهة تماماً لخدمة مشابهة على تويتر حيث تعرض الموضوعات الأكثر تداولاً ويتحدث عنها ملايين المستخدمين في فترة زمنية قصيرة.

يذكر أن فيس بوك أطلقت مزايا جديدة هامة مؤخراً من بينها إمكانية تضمين المنشورات بحيث تعرض في أي صفحة ويب بشكل مشابه لتضمين تغريدات تويتر أو فيديوهات يوتيوب. وقبلها دعمت الوسوم ( الهاش تاغ ) لمتابعة المنشورات التي تتحدث عن موضوع معين، وهذه المزايا تقتبسها فيس بوك من تويتر التي سبقها إليها.

ونذكر أيضاً أن شبكة قوقل بلس تعرض ما يشبه ما تختبره فيس بوك كموضوعات أكثر رواجاً وتفاعلاً وذلك بعرض المنشور الذي عليه تفاعل كبير مؤخراً في حال غيرت إعدادات الخصوصية وعرض المنشورات في صفحتك لتكون من العموم أيضاً.

المصدر

  • ميزة جميلة بعد التحديثات الكثيرة التي قامت بها الشركة

تعليقات عبر الفيسبوك