تويتر يزيد من الإجراءات الأمنية إلى خاصية التحقق بخطوتين

تويتر0

التحديثات الجديدة من تويتر على الهواتف الذكية أتت بثمارها، مما صار من الأسهل الحفاظ على السيرة على حساباتكم الخاصة، وضمان لعدم وجود تغريدات غير مُصرح بها بأسمائكم على الشبكة الاجتماعية، ما هي هذه التحديثات يا تُرى؟

اليوم، أضافت الشبكة الاجتماعية في التطبيق رسائل التحقق للولوج إلى الحساب، في السابق، كان المستخدمون بحاجة لتوفير رقم هاتف لتمكين المُصادقة عبر الرسائل القصيرة، الخاصية التي لم يتم تفعيلها على سائر الدول، بل ولم تعمل على الإطلاق لأولئك الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة غير الهواتف، مثل آيبود تاتش على سبيل المثال.

وقالت تويتر اليوم على مدونتها الرسمية أن “الآن، كل ما تحتاجونه هو الاتصال بالإنترنت من خلال أحد التطبيقات المعتمدة لدينا عبر الهواتف وسيتم التحقق من تسجيل الدخول”.

تويتر

وبالإضافة إلى ذلك، عندما يتم طلب تسجيل الدخول من مصدر غير معروف، سيقوم موقع تويتر بإخطاركم بكل التفاصيل حول متصفح المُستخدم، وتقريباً أين يقع بأي دولة في العالم.

كذلك تم تحديث خاصية البحث في تويتر عبر الهواتف الذكية، مع خاصية التحديث التلقائي لمقترحات البحث التي ستظهر لكم أثناء الكتابة في مربع البحث، وبدوْرِه سيُظْهِر لكم الصور في نتائج البحث، يمكنكم استعراض المزيد من الصور بالضغط على View More Photos، وعلى الفور ستظهر جميع الصور ذات الصِّلَة.

وعند الحديث عن مستعرض الصور، فإنه سيتم إظهار جميع صور المستخدمين، بحيث أن يُتيح لكم مُشاهدة كل صور أحد المستخدمين في موضع واحد.

تويتر2

إضافة جديدة شهية ولذيذة وهامة لأولئك الذين لا يزالون يستخدمون قوائم تويتر، وهي ميزة كانت مُهْمَلَة بعض الشيء نظراً لافتقار بروزها على واجهة مستخدم تويتر، حسناً يمكنكم الآن إنشاء وتحرير وتنظيم قوائم تويتر في التطبيق.

التحديثات وصلت مُنْذُ بضع ساعات فقط لكلٍّ من أندرويد وiOS، لا تترددوا في القيام بذلك؛ فهي خواص كُنَّا على أمل انتظارها إلى أن تَمَّ المُرَاد!

المصدر

  • ابو تركي

    اخ تامر انا اشتركت بهذه الخاصيه ولم يرسلو لي رمز التحقيق والآن لم استطع الدخول لحسابي ارجو تزويدي بطريقة لالغائها

تعليقات عبر الفيسبوك