Feedly تطلق خدمة مدفوعة بمزايا إضافية

feedly pro

أطلقت خدمة قراءة الخلاصات الشهيرة Feedly خطتها المدفوعة للاشتراك برسوم شهرية مقابل الحصول على مزايا إضافية لاتوفرها الخطة المجانية، وذلك في خطوة لتطبيق نموذج عمل يسهم بتقديم دخل إضافي للشركة يجعلها تستمر.

Feedly Pro هو اسم الخدمة المدفوعة، التي تتطلب رسوماً شهرية قدرها 5 دولارات مقابل 4 مزايا إضافية أساسية، وهي: البحث ضمن الخلاصات، دعم بروتوكول HTTPS الآمن، الحفظ السهل لأي خلاصة إلى خدمة Evernote، ودعم فني قوي وسريع.

وتقدم Feedly عرضاً خاصاً ومحدوداً لـ 5 آلاف مستخدم فقط، وذلك عبر دفع مبلغ 99 دولاراً مقابل عضوية مدفوعة مدى الحياة، بدلاً من التجديد الشهري أو السنوي.

وتقول الخدمة إن هذه العوائد المتحصلة من بيع الاشتراكات ستعمل على إضافة وتطوير المخدمات اللازمة لعمل الخدمة، ووعدت بإضافة المزيد من الخدمات الخاصة بالخطة المدفوعة بناءاً على الملاحظات والمقترحات التي يقدمها المستخدمون، وسيكون بإمكانهم التصويت على المزايا التي يجب تطويرها مستقبلاً.

وبالطبع سيبدأ تطبيق مزايا الخدمة المدفوعة أولاً على نسخة الويب، ولاحقاً ستوفرها Feedly على تطبيقات الهواتف الذكية وغيرها من التطبيقات السحابية.

وأكدت Feedly أنها ستستمر في دعم الخدمة المجانية التي يستخدمها القسم الأكبر من المستخدمين، على أن تضيف إليها المزيد من المزايا الجديدة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك