دراسة: مستخدمو الفيس بوك يكرهون الإعلانات

في الحقيقة.. مستخدمو الفيس بوك يكرهون الإعلانات
في الحقيقة.. مستخدمو الفيس بوك يكرهون الإعلانات

كما يعلم جمعكم الطيَّب، الفيس بوك يجمع الكثير من المال من الدعاية والإعلانات، ويحصل على مبالغ مُرضية للغاية كل ربع يَمُر من عامه المالي، ولكن مستخدمي الفيس بوك ليس جميعهم سُعداء مع هذا الوضع.

تقرير من شركة ACSI تم نشره في موقع Business Insider كشف أن جزءاً كبيراً من مستخدمي الفيس بوك يعتقدون أن الإعلانات تؤثِّر سلباً على استخدامهم للموقع.

عن النَّظر إلى مستخدمي الفيس بوك من الولايات المتحدة، هناك 27% من الشركات الذين يتحصلون على المال من خلال الإعلانات، سواء من خلال الفيس بوك على الويب أو التطبيق على الأجهزة المحمولة.

نسبيَّاً، 23% فقط من مستخدمي لينكدإن يشتكون من الإعلانات، وكذلك 12% من مستخدمي تويتر.

أعلن الفيس بوك أن الإيرادات من الإعلانات في الربع الثاني بلغت 1.6 مليار دولار، وهي 88% من إجمالي الإيرادات، مُقارنة بنسبة 61% بنتائج العام الماضي.

في عالمنا العربي، قد نُعاني نحن أيضاً من الإعلانات، لكن السبب من الدرجة الأولى هي الصور غير المقبولة، ثم بقية الأسباب تأتي تِباعاً، وبالرغم من ذلك، إذا كان أحدكم يملك موقعاً ويود نشره في أسرع وقت مُمْكِن، ربما سيشعر بما يشعر به أصحاب تلك الإعلانات!

المصدر

  • الطاعون الإفريقي

    و هل هدا يعني أنهم لا يريدون الإعلانات بتاثا ، و بمادا سيعمل دلك الموقع ، بالدعاء

    هناك موظفون يديرون الموقع و هم بالآلاف إضافة الى تكاليف مراكز البيانات الضخمة ، ومن سيدفع تكاليف دلك ، أنا 🙂

  • Ali

    إضافة Adblock تحجب أغلب الإعلانات

  • Reem Ahmd

    وين أهل السعودية ووين أهل اللبنان وين أهل الأردن وين أهل الكويت وين أهل الامارات دبي وين أهل العراق ماحدى بدو رواج متعة أو زواج العمر كلة 00963932808516
    التكلفة 200ريال وعلى السوري 10الاّف بس للأكابر يرحى الاتصال من الساعة 1الظهر حتى7مساء الذين من خارج سوريا ومن الداخل بعد الافطار
    الجميع طالبات مدارس يرغبن بسفر ملاحظة: في من كل الأديان

تعليقات عبر الفيسبوك