يوتيوب يتيح تضمين أزرار الإشتراك بالقنوات في أي صفحة ويب

youtube

أطلقت يوتيوب عدة أشكال من أزرار الإشتراك في القنوات يمكن لأصحاب القنوات بأن يضمنوها في مواقعهم أو أي صفحة ويب حتى تسهل عملية الإشتراك في القناة بدون الحاجة لزيارتها على يوتيوب.

و بالطبع ستساعد هذه الخطوة التي كان على يوتيوب أن تقوم بها من زمن بعيد على زيادة أعداد المشتركين في القنوات بالتالي وصول مقاطع الفيديو لعدد أكبر من المستخدمين وهو ما تنظر إليه يوتيوب من منظور عرض عدد أكبر من الإعلانات بالتالي نقرات أكثر و عوائد أكبر للشركة و لأصحاب القنوات التي انضمت لبرنامج شركاء يوتيوب.

وللحصول على شيفرة زر الإشتراك الخاص بقناتك كل ما عليك هو الدخول إلى هذه الصفحة و وضع اسم قناتك ID ثم إنشاء شيفرتك ونسخها ومن ثم لصقها في موقعك أو أي صفحة تريدها. ويمكنك الإختيار من بين عدة تصاميم للأزرار وهناك تصاميم تعرض شعار القناة و اسمها.

يذكر أن أحد مؤسسي يوتيوب قد ذكر أن ميزة تضمين مقاطع الفيديو خارج يوتيوب وعرض زر صغير عليه شعار يوتيوب على مشغل الفيديو كانت الأداة التسويقية الأقوى التي ساهمت في إنتشار الموقع في بداياته قبل أن تستحوذ عليه قوقل.

وبالمثل فإن فيس بوك يتيح من مدة طويلة تضمين زر الإعجاب بالصفحات في أي صفحة ويب عن طريق الحصول على شيفرة خاصة ويتيح أيضاً عدة تصاميم متنوعة وهو ما ساهم بزيادة كبيرة في أعداد المعجبين.

المصدر

  • الصراحة قمت بتجربته لوكنه نوعا ما صغير ولا يلفت الانتباه للزوار افضل الويدجيت القديمة مثل اللي ضايفينها انتو لصفحتكم

  • Younes

    خطوة جميلة ومنتظرة من يوتيوب

  • المنتدي العربي الافريقي

    لكل الزوار و القراء الكرام
    كيف نستفيد من هذا العدد الهائل من مستخدمي الفيس بوك بشكل شهري
    يمكنكم الان ان تتعلم كيف تكون مسوق اليكترونى محترف و كيف تصمم مواقع بشكل احترافى مما يساعدك على العمل لدى كبرى الشركات العربية و الاجنبية فى مجال التسويق الاليكترونى لما لها من وظيفة اصبحت مطلوبة فى عالمنا العربى كثيرا و كذلك كيف يكون لك مشروع للربح منه من خلال الانترنت
    كل هذا سوف تجده فى هذا الموقع الذى يعملك السبيل لكيفية تعلم كل هذا

    http://www.steptoafrica.com

تعليقات عبر الفيسبوك