فيس بوك يختبر عرض مقترحات الألعاب داخل التنبيهات

Facebook Game Ad

تختبر فيس بوك وحدة إعلانية جديدة تقتضي بإرسال مقترحات للمستخدمين مباشرة ضمن التنبيهات في منصة الهواتف الذكية.

وستقوم الوحدة الإعلانية بإقتراح لعب ألعاب جديدة وذلك بناءاً على نمط الألعاب التي يهتم بها المستخدم وقام بلعبها من قبل ومستوى تفاعله ولعبه فيها.  فمثلاً لو كنت من محبي لعبة Candy Crush وتلعبها بشكل دائم، فإن فيس بوك سيتقرح عليك ألعاب مشابهة لها بإعتبارك مهتم لها.

وكعادة فيس بوك لا تعلق على مثل هذه الإختبارات سوى بالقول أنها تجري بين الحين والآخر إختبارات على وحدات إعلانية مختلفة، ويبدو أن هذه الوحدة ظهرت على حسابات مطوري ألعاب في فيس بوك.

ومن المثير للإهتمام أن فيس بوك أصبحت تلاحق المستخدم و عرض المقترحات عليه في كل مكان تقريباً، سواء في آخر الأخبار و جوانب الصفحات و الآن حتى في قسم التنبيهات وهو القسم الذي تضمن فيس بوك أن يزوره معظم المستخدمين عند دخولهم على تطبيق الشبكة الإجتماعية قبل كل شيء.

في حين يبدو أن هذه الوحدة تخص مقترحات الألعاب حالياً لكن لا يوجد ما يمنع فيس بوك من إقتراح تجربة تطبيقات أيضاً مستقبلاً، و المشكلة تكون عندما تكثر فيس بوك من إرسال هذه المقترحات وبوتيرة مزعجة وخاصة إن لم تكن هناك طريقة لمنع عرض المقترحات.

المصدر

  • ahmed mamdouh

    مما لاشك فيه انه سعي الفيس بوك الاول والاخير هو الفلوسسس مش اكتر ولا اقل وده طبعا بيظهر لينا كل شوية ! مش راحة المستخدمة 😀 LOL

    http://girlsgames.rwshana.com
    http://flashgames.rwshana.com

تعليقات عبر الفيسبوك