فورسكوير يصل إلى هواتف نوكيا آشا

فورسكوير يصل إلى منصة سمبيان نوكيافي تدوينة قصيرة، أعلنت الشبكة الاجتماعية فورسكوير عن عملية تحديث بسيطة لتطبيقها: الآن تطبيق فورسكوير يصل إلى منصة نوكيا S40.

وفي حين أن هواتف S40 من نوكيا قد لا تكون بنفس شهرة الآيفون على سبيل المثال، إلا أنها من الهواتف الأكثر شعبية في العالم، بعد أن تم بيع أكثر من 1.5 مليار هاتف منها منذ العام الماضي.

هذه هي الطريقة الذكية للشهرة، حيث قامت شركة فورسكوير بعقد صفقة مع نوكيا لمزيد من الانتشار على هواتف الشركة الفنلندية، بحيث يكون تطبيق فورسكوير مُدْرَج بشكل افتراضي مع هواتف آشا المُقْبِلَة.

ومن البديهي أن استهداف تلك الشريحة منخفضة التكلفة ليست فكرة سيِّئَة، على الرغم من أن المستقبل يبدو ليكون في صالح أجهزة أندرويد ذات السعر المنخفض بدلاً من تلك الرخيصة نسبياً من نوكيا، إلا أننا نخطو خطوات عريضة نحو التقنية، فإن تكلفة إنتاج هواتف أندرويد الذكية اليوم صارت منخفضة إلى حدٍّ كبير، وخلال خمس إلى عشر سنوات، سيكون الجميع قادراً على حمل هاتفاً ذكياً دون القلق بشأن السعر مرة أخرى.

ومع ذلك، ترى نوكيا أن الدَّفْع بتطبيق فورسكوير لهواتفها منخفضة التكلفة يزيد من ترجيح احتمال رفع قاعدة مستخدميها، دعونا نرى ما إذا كانت هذه الأداة ستعمل بالفعل أم لا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك