مطور تطبيق Any.DO يطلق تطبيق التقويم الذكي Cal للآيفون

cal-1373559024

اطلقت الشركة المطورة لتطبيق المهام الشهير Any.DO تطبيق جديد ليحل محل التقويم الإفتراضي في هاتف الآيفون بوظائف أفضل و يحمل الأسم Cal.

و أول ما يلاحظه المستخدم التصميم الأنيق للتطبيق حيث يمكن إختيار سمة من عدة خيارات متاحة ويمكن عرض صور تتغير يومياً بوضعية ملء الشاشة، كما ويمكن الإنتقال عبر الأيام من خلال السحب إلى الجانبين و بالضغط على الصورة تعرض قائمة الأسبوع بالكامل.

ويمكن لتطبيق Cal المزامنة بشكل سهل وسلس مع تطبيق التقويم و جهات الإتصال في الآيفون لكن حتى الآن لايتزامن بشكل كامل مع تطبيق المهام من الشركة المطورة له Any.Do.

وعند الضغط على أيقونة الإضافة add فإنه يتيح لك خيار إضافة حدث معين أو مهمة معينة، وعند إختيار إضافة مهمة فإنه يفتح تطبيق Any.DO لتتابع عملك كما هي العادة مع هذا التطبيق. و كل المهام التي تضاف إلى Any.DO لا تتم مزامنتها مع أحداث تطبيق Cal.

ويملك تطبيق Cal خصائص ذكية تتيح له إقتراح أماكن و أشياء تفعلها في وقت الفراغ الميت بين موعدين، لنفرض لديك ساعة فراغ بين موعدين وبناءاً على خوارزمية ذكاء صنعي يمكن للتطبيق اقتراح أفكار لمساعدتك على الإستفادة من هذا الوقت. كما ويقوم بإقتراح أسماء الأماكن التي لديك فيها مواعيد بناءاً على موقعك الجغرافي و إهتماماتك و الأماكن التي زرتها مسبقاً

يمكن تحميل التطبيق الجديد من موقع الآيتونز ، و سيتاح مستقبلاً التطبيق على منصة الأندرويد.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك