سامسونج تعتزم إطلاق أربعة إصدارات للجالاكسي نوت 3 – شائعات

جالاكسي نوت 3بالنسبة لكم كمتابعين لعالم التقنية لحظة بلحظة، من المفترض أنكم على معرفة بتلك الشائعات التي دارت مؤخَّراً حول سامسونج جالاكسي نوت 3، كانت الشائعة الأولى وجود شاشة غير قابلة للكسر، ثم قيل إنها ستكون أكبر من ست بوصات، لكن زعم آخرون أنها ستكون مقاس 5.7 بوصة وأيضاً – مازالت! – غير قابلة للكسر، هذا هو ما لديكم أليس كذلك؟ دعوني أضيف إلى ما لديكم، يبدو أن جميع الشائعات كانت “كلها” على حق!

قد يصل سامسونج جالاكسي نوت 3 في أربعة إصدارات مختلفة للغاية، وهو الأمر الغير مفاجئ على الإطلاق، حيث أننا نتحدث هُنا عن سامسونج، والتي قامت بعمل العديد من الإصدارات المختلفة للجالاكسي إس 4، الاختلاف الطفيف هنا أننا لا نتحدث عن اختلاف في الأسماء كما شاهدنا ذلك في إصدارات الإس 4، لكن الأربعة إصدارات ستحمل نفس الاسم، نوت 3.

الجيل الثالث من الفابلت قادم مع شاشة أموليد غير قابلة للكسر مع هيكل مصنوع من مواد خام متينة ومُمَيَّزَة، لكن هذه المرة سيكون بإمكانكم الحصول على نوت 3 آخر من البلاستيك بسعر منخفض، مع كاميرا 8 ميجابيكسل وشاشة LCD، ولمزيد من التفاصيل سأسرد لكم خصائص كل إصدار في النقاط القادمة:

  • الإصدار1: هيكل خارجي من مواد خام مُمَيَّزَة – كاميرا 13 ميجابيكسل – شاشة أموليد غير قابلة للكسر – قادم بكميَّات محدودة.
  • الإصدار2: هيكل خارجي مصنوع من البلاستيك – كاميرا 13 ميجابيكسل – شاشة أموليد عادية.
  • الإصدار3: هيكل خارجي مصنوع من البلاستيك – كاميرا 13 ميجابيكسل – شاشة LCD.
  • الإصدار4: هيكل خارجي مصنوع من البلاستيك – كاميرا 8 ميجابيكسل – شاشة LCD.

إذا كانت هذه الشائعة صحيحة، بالتأكيد لن تكونوا قادرين على تقديم شكاوى بعدم القدرة على الشراء، لنضع في الاعتبار فقط أنه لا يوجد شيء رسمي يكشف صحة ذلك إلى الآن، دعونا نحافظ على أمل الحقيقة ولو حتى الإصدار الأول فقط، والذي من المفترض أن نُشاهده في معرض إيفا برلين IFA في سبتمبر القادم من العام الجاري.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك