تحديث تطبيقات تويتر على الأندرويد و الآيفون و الماك يقدم مزايا جديدة

mlb-search-chrome-3_0

قامت شبكة تويتر بتحديثات جديدة على شبكتها الإجتماعية لمختلف المنصات تضمنت مزايا جديدة مثل مزامنة الرسائل الخاصة و تحسينات في عملية البحث وغيرها.

وأصبح بإمكان مستخدمي تويتر على مختلف منصاتها مثل الأندرويد و الآيفون و الآيباد و الماك و نسختي الويب و الموبايل و تطبيق تويت ديك إجراء عملية مزامنة للرسائل الخاصة بحيث يمكنك قراءة رسالة جديدة على هاتفك الأندرويد أو الآيفون وسيتم التأشير على أنها مقروءة لو دخلت من منصة مختلفة، وكذلك الأمر لو حذفت رسالة من تطبيق تويتر الرسمي على الآيباد فإنها ستحذف بشكل متزامن من مختلف المنصات الأخرى. هذا التحديث سيصل تدريجياً لكافة مستخدمي تويتر.

وهناك تحسينات على نتائج البحث لكل من الأندرويد و الآيفون و الآيباد و نسخة الموبايل من شبكة تويتر، حيث عندما تبحث عن الأشخاص فإنه ستعرض لك نتائج بحث عن المستخدمين قابلة للتوسعة لتعرض النبذة التعريفية الكاملة عن الشخص. وهذه اللمحة السريعة عن حساب أي مستخدم تسهل عليك الوصول للأشخاص الذين تبحث عنهم من خلال قراءة النبذة التعريفية bio في نفس الشاشة بدون الحاجة للضغط على حساب كل شخص على حدى والدخول على صفحة ملفه الشخصي ومن ثم العودة للصفحة السابقة وهكذا.

وهناك تحديث خاص بمنصة الآيفون حيث قامت تويتر بتسهيل عملية الرد على التغريدات مع صندوق كتابة تغريدات مدمج يظهر مباشلاة عندما تضغط على أي تغريدة لمشاهدة تفاصيلها.

وكذلك أصبح من الأسهل البحث عن الحسابات التي تتابعها من خلال زر جديد للأشخاص في شريط الإستكشاف، حيث عند النقر على الزر الجديد يعرض قائمة من الحسابات التي قد تهمك متابعتها من خلال معرفة إهتماماتك و كذلك الأشخاص المشتركين بينك وبينهم.

أما تويتر على الماك فكان له نصيب من التحديثات أيضاً حيث أصبح يعرض تبويب Connect الآن كل التفاعلات التي تجري مع أصدقائك، حيث يمكنك معرفة عمليات التفضيل و إعادة التغريد بجانب الـ Mention، وهذا التحديث كان مقتصراً على تطبيق الهواتف الذكية ونسخة الويب و أصبح متاحاً الآن على الماك.

ويمكنك بالطبع تعديل الخصائص لعرض الـ mention فقط ويمكنك إدارة التنبيهات لتعرض لكل التفاعلات. إضافة لذلك أصبح تطبيق تويتر على الماك يدعم ستة لغات جديدة.

ولتحميل أحدث نسخة من تطبيقات تويتر الرسمية توجه إلى المتجر الخاص بك، كالآب ستور للآيفون و قوقل بلاي للأندرويد و متجر تطبيقات الماك

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك