الأخبار

فيس بوك ستوقف كل الإعلانات العنيفة أو الإباحية في الصفحات و المجموعات

foreman_dillards

قالت شركة فيس بوك أنها ستبدأ بتطبيق سياسة مراجعة جديدة لتحديد أي الصفحات و المجموعات التي يمكنها أن تعرض إعلانات بجانب المحتوى، وستتوسع عملية المراجعة هذه لتشمل كل الصفحات أو المجموعات التي سيطبق عليها حظر نشر الإعلانات بحيث ستقوم فيس بوك بحذف كل الإعلانات من الصفحات التي لا تتفق مع سياسة فيس بوك في هذا الخصوص.

وقالت الشركة أنها ستحذف كل الإعلانات التي تتضمن العنف أو الصور أو المحتوى الإباحي. وستبدأ الشركة بتطبيق المراجعة الجديدة يدوياً لكل الإعلانات التي ستنشر وبعدها ستكون العملية مؤتمتة بالكامل حتى تتمكن من مراجعة كم أكبر من الإعلانات في وقت قصير.

وتعترف الشركة أن النتيجة لن تكون مثالية لكنها تسعى بكامل جهدها لتقديم أفضل ما تستطيع في هذا الخصوص بحيث تعرض الإعلانات بجانب محتوى متعلق أكثر بمضمون الإعلان وملائم للشركات المعلنة.

و تأتي هذه التغييرات في سياسة فيس بوك بعدما سحبت عدة شركات حملاتها الإعلانية من فيس بوك بعدما أصبحت تعرض إعلاناتها بجانب محتوى مسيء للقراء والمتابعين.

المصدر

 

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. والله تعبت من اغلاق الاعلانات المسيئة وارسال السبب لإدارة الفيس، حتى وجدت مؤخرا تطبيق يظهر تحديثات حسابك في توتير بجانب مكان الاعلانات..وبامكانك اختيار اما مشاهدة الاعلانات أو تحديثات تويتر..
    وهكذا تخلصت من الاعلانات الجانبية المزعجة
    شكرا محمد حبش على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى