مشورتي موقع يوفر على المرضى عناء زيارة الطبيب

jpg

قام موقع مشورتي بإطلاق خدمة الاستشارات الطبية والنفسية الجديدة والتي تضم الكثير من المتخصصين والإستشاريين  من حملة شهادات البورد الأمريكي والكندي والأوروبي وذلك مساعدة المريض وتوفير عناء زيارة الطبيب من خلال تقديم مشورة طبية ونفسية بجودة عالي وتوفير الجهد والوقت .

ويقدم موقع مشورتي خدماته المجانيه ولمدة أسبوعين ابتداءً من تاريخ 11/8/1434هـ الموافق 20/6/2013م.

وفي تصريح له، قال البروفسور خالد بن محمد الغامدي المشرف على موقع مشورتي:

إن الحصول على رأي أو مشورة من طبيب متخصص يتطلب في بعض الأحيان إلى جهد وتكاليف مادية وسفر لعدة أيام، ولهذه الأسباب أطلقنا موقع مشورتي لاختصار هذه التكاليف وتقليل الجهود المبذولة في ذلك، وفي الوقت نفسه سيحصل العميل على رأي ومشورة من مختصين على درجة عالية من التأهيل وحاصلين على أرفع الشهادات العالمية في مجالهم وهو في منزله.

ويذكر بأن موقع مشورتي يعتمد على أحدث التقنيات الإلكترونية وأسلوب عمل يتميز بالبساطة والوضوح فالعميل الذي يود الاستفادة من الخدمة كل ما عليك هو تعبئة نموذج بسيط. كما يولي مشورتي اهتماماً عالياً بمسألة الخصوصية والسرية.

ويتوقع خالد بن محمد الغامدي مدير الموقع بأن هذه الخدمة الجديده ستشهد إستقطابا كبيرا للكثير من العملاء  لأنها ستساهم في حل المشاكل وتخفيف المعاناة التي يواجهها المجتمع مع خدمات الرعاية الصحية التقليدية و تكاليفها الباهظة.

وعن الآفاق المستقبلية لموقع مشورتي، توقع مدير الموقع أن خدمات الاستشارات الطبية الإلكترونية ستشهد توسعاً في المستقبل القريب نظراً لسهولة وتوفر وسائل التواصل وتطورها السريع مع الوقت وقد يحفز هذا التغيير شركات التأمين على التعاقد مع مقدمي هذه الخدمات لأنها ستوفر عليها مصاريف الرعاية الصحية التقليدية.

وللتعرف أكثر على مشورتي يمكن زيارة الموقع على العنوان التالي

  • عيسى

    موقع تجاري بحت ومبني على فكر بعيد كل البعد عن النبل في الطب … سعر الإشتراك غااااااالي جدااااا … أزور بروفيسور في العيادة وافضل منهم بسعر أرخص … بالإضافة إلى أن سياسة الموقع مبنية على عقلية تجارية تهتم بالربح في المقام الأول, عدد مرات الإستشارة قليل تضطر معه لدفع المزيد لتحصل على التشخيص نهائي …. لا أنصح بالإشتراك بالموقع بل الإستفادة من الفترة المجانية فقط!!!

  • مصلح

    نحتاج مثل هذه الأفكار الريادية آتمنى التوفيق والنجاح لهذا المشروع العربي الرائد

تعليقات عبر الفيسبوك