نوكيا تستعد لإطلاق هاتف Nokia EOS في 11 يوليو

nzيبدو أن الشركة الفنلندية نوكيا ستقوم أخيراً بالكشف عن هاتف نوكيا إي أو إس – إيوس – Nokia EOS يوم 11 يوليو من الشهر القادم بعد أن طال انتظاره لفترات طويلة، وأرسلت الشركة بالفعل دعواتها إلى مؤتمر صحفي في ذلك اليوم بمدينة نيويورك.

وعلى الرغم من أنه لم يتم تحديد ما سيتم الإعلان عنه في هذا المؤتمر، ذكرت نوكيا أنه ستعلن عن “اختراع جديد في التكبير Zoom” وبالطبع هذه العبارة تُشير إلى أن هاتف لوميا الذكي الجديد بكاميرا 41 ميجابيكسل قد يكون هو البطل الرئيسي خلال الحدث.

وسيستمر مؤتمر نوكيا القادم لمدة خمس ساعات مع العديد من الصحفيين والمحللين وغيرهم من الضيوف، ومؤخراً، نشرت المواقع الغربيَّة أن نوكيا ستكشف النقاب عن هاتف كاميرا جديد يعمل بتقنية البيور فيو PureView، إلى جانب العديد من التقنيات الجديدة والمختلفة والتي تهدُف إلى تحسين تجربة التصوير الشاملة لمستخدمي هواتف نوكيا لوميا.

والتفاصيل هنا صغيرة، كل ما نعلمه أن الهاتف الجديد سيحمل شاشة 4.5 بوصة، أما المواصفات فهي نفسها الموجودة في لوميا 920، وويندوز فون 8 مع تحديثها الجديد Amber.

لي سؤال بعيد عن الأمر بعض الشيء: هل منكم من يشرح لي أين تكمن مشكلة نوكيا الحقيقية وخروجها من إطار المنافسة الشديد بين أندرويد وأبل؟ وهل هي في طريقها للعودة أم لابد من أن تهتم ببعض الأمور؟ اخبرونا بكل ذلك في التعليقات.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك