Gmail يحصل على ميزة الحسابات الموثَّقة

gmailعلى غرار تويتر، أطلقت جوجل ميزة جديدة لبريد الجيميل Gmail بإضافة شعار صغير للعلامات التجارية والشركات والشخصيات الهاتف، والتي تدل على أن حساباتهم موثقة لدى جوجل سواء على جوجل بلس أو اليوتيوب، أو حتى في الرسائل التي يقومون بإرسالها عبر البريد الإلكتروني.

وهكذا، المستخدمون الذين لديهم حسابات جوجل بلس وعناوين البريد الإلكتروني لتلك الفئات المُوَثَّقَة، أصبح بإمكانهم متابعة هذه العلامات التجارية من خلال هذا الزر الجديد.

وإلى الآن، يمكننا مشاهدة شعارات الحسابات الموثقة من خلال البريد الإلكتروني على الجيميل في الجانب الأيمن من الصفحة.

والأمر ليس مجرد إمكانية متابعة الشخص الموثقين على جوجل بلس بسهولة، ولكن ستكونوا قادرين أيضاً على مشاهدة كل مشاركات هذه العلامات التجارية مباشرة في صندوق البريد الوارد.

وتوجد ميزة لأصحاب الحسابات الموثقة على جوجل بلس، والتي تعتبر من الشروط التي لابد أن تتوافر فيها، وهي أن الحد “الأدنى” لعدد رسائل البريد الإلكتروني التي يتعين على (الشركة-المكتب-صاحب العمل) خلال الأسبوع الواحد هي 1000 رسالة، وتُنَوِّه جوجل أن زر المتابعة الجديد سيظهر فقط للعلامات التجارية التي لديها الكثير من رسائل الزوار على صفحاتهم الشخصية.

بالطبع هذه محاولة جديدة لزيادة عدد المشاركين في جوجل بلس، حيث هناك العديد من العلامات التجارية التي تعتبر متأخرة كثيرة عندما يتعلق الأمر بتحديث صفحاتها، لكن – وإن كُنت من محبي ومعجبي جوجل بلس – أظن أن الأمر بحاجة إلى ما هو أكثر من شعار جديد لتوثيق حساب وإمكانية متابعة لحسابات مشهورة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك