فيس بوك تذكر المستخدمين بإمكانية تعطيل واجهة فيس بوك هوم

facebook-home-crop

نشرت فيس بوك رسالة موجهة لمستخدمي واجهة فيس بوك هوم، تذكرهم فيها أنه يمكنهم إيقاف الواجهة وبالتالي العودة إلى واجهة النظام الحقيقية.

وحتى أن واجهة فيس بوك هوم التي تأتي منصبة مسبقاً ضمن هاتف HTC First يمكن للمستخدمين تعطيلها بالتالي العودة إلى واجهات الأندرويد الأساسية في الجهاز.

وكانت Sheryl Sandberg رئيسة العمليات في فيس بوك قد ذكرت في مؤتمر D11 الأخير أن الأشخاص الذين يستخدمون فيس بوك عبر واجهة فيس بوك هوم زاد معدل إستخدامهم للشبكة الإجتماعية بمقدار الربع، ومعدل إرسال الرسائل والدردشة بمقدار 10% مقارنة بالذين يتواصلون عبر الشبكة على المنصات التقليدية سواء كانت الحواسب الشخصية أو الهواتف الذكية بدون واجهة فيس بوك هوم.

وتناسب واجهة فيس بوك هوم أولئك الذين يستخدمون الشبكة بشكل مكثف يومياً، أما الأشخاص الذين يتواصلون عبرها بشكل إعتيادي، فإنهم سيشعرون بالضيق حيال سيطرة فيس بوك على جهازهم و طريقته الخاصة بترتيب وعرض تطبيقات الجهاز الأخرى.

يذكر أن واجهة فيس بوك هوم متاحة للتحميل على عدد معين من الأجهزة فقط بشكل رسمي من متجر قوقل بلاي، وينزل كتطبيق Launcher يمكن حذفه في أي وقت، أو تعطيله مؤقتاً كما تذكرنا فيس بوك هنا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك