هل سيتم دعم سامسونج جالاكسي تاب 3 10.1 بمعالج من إنتل؟

أكدت رويترز اليوم أن سامسونج قد أدرجت معالج إنتل في الجهاز اللوحي المقبل، جالاكسي تاب 3 10.1، لكن السؤال: أي طراز من معالجات أتوم سيكون في اللوحي الجديد؟

في البداية، كان لدينا تسريبات حول معالج CloverTrailK، وهو المعالج الذي حقق نجاحاً مبهراً مع ثمان أجهزة لوحية وقد ساعد كثيراً في إطالة عمر البطارية، لكن قوته وحدها لا تكفي لتشغيل ويندوز دون أي انهيار مفاجئ.

Screenshotثم كانت لدينا الصورة المسربة الموجودة في الأعلى، معالج Bay Trail الجديد والذي هو بمثابة الابن لمعالج أتوم من إنتل، ومن المفترض أن يكون أقوى ثلاث مرات من المعالجات السابقة الحالية لأتوم، مثل تلك الموجودة في جهاز Iconia W510 من إيسر.

إذا كان الكشف عن ذلك سيكون في يوم 20 يونيو، سيكون المعالج الجديد كما وصفته رويترز هو CloverTrail +، والذي ينبغي أن يكون أكثر من كافٍ لتشغيل منصة أندرويد المحمولة.

ويبدو أن هناك عدداً من الأجهزة اللوحية من سلسلة أتيف ATIV ستعمل بمعالج إنتل هي الأخرى، وذكرت المصادر أنها قد تكون هي ما تُدعى في الصورة المسربة باسم Samsung TabletPC BayTrail، على أية حال، سيكون مكسباً كبيراً لإنتل أن تُقَدِّم معالج في أجهزة أندرويد اللوحية من سامسونج، انتظروا بعض البشائر قبل الثلاثة أسابيع المقبلة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك