الأخبار

و أخيرا الفيس بوك يطلق نظام توثيق الصفحات و الحسابات الشخصية

من أسهل الطرق للتأكد من أن حساب المستخدم أو الصفحة في تويتر و قوقل بلس هي لجهة معروفة ومهمه وحقيقية هو أن يتم وضع علامة التوثيق أمام أسم الحساب أو الصفحة، و اليوم يقوم الفيس بوك بأتباع تويتر و قوقل بلس ويطلق نظام الصفحات والحسابات الموثقة.

صورة لملف مستخدم عليه علامة التوثيق

Page_tooltip_full copy

المشكلة الوحيدة في نظام الفيس بوك بأنه نظام مشابه لتويتر حيث لا توجد خطوات واضحة لجعل هذه الحسابات و الصفحات موثوقة و كل ما على المستخدم هو أن ينتظر أن يقوم الفيس بوك بنفسه بوضع هذه العلامه، و لكن أعتقد بأن الفيس بوك سيجعل من توثيق الصفحات التي تقوم بالإعلان بشكل دوري أسرع من الصفحات الأخرى وهذه الطريقة متبعه في توتير وجعلت من الشركات و الجهات الحكومية تلجأ للإعلان حتى توثق حسابها.

سنسعى لتوثيق صفحة عالم التقنية في الفيس بوك بأذن الله و حسابي الشخصي أن استطعت ذلك.

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. حقيقة كنت اتمنى هذي الخطوة من بعد تويتر بحكم ان حسابي يعتبر رسمي لدى الفيس بوك , وتم ارسال صورة من الهوية الوطنية منذ زمن وراسلوني بأنهم وضعوه كـ حساب شخصي مؤكد …

    لكن بخصوص العلامة لا ادري هل راح يمنحوها لمن هم مثلنا ” حسابات عادية ” ام فقط للمشهورين …

  2. اعزائي نحن من ادارة موقع سوات ادز و نود ان نعلمكم اننا يتوفر لدينا الان خدمات التوثيق على فيس بوك و تويتر و فاين بالعلامة الزرقاء و ويتم التوثيق خلال 30 الى 90 يوم عمل بعد استيفاء الاوراق المطلوبة و للاتصال بنا :
    http://www.swarads.com
    facebook.com/swatads
    TeL :+2010 66 41 80 98
    USA : +1 919+ 71 404 89 ext No. 344
    ولكم خالص الشكر و التحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى