دروبوكس تسعى لتحويل مستخدمي الخدمات المجانية إلى المدفوعة

dropbox-2شركة دروبوكس تريد تحويل العديد من الملايين من مستخدمي خدماتها المجانية من مزامنة ومشاركة الملفات إلى الخدمات المدفوعة، وهناك العديد من المشاريع متوسطة الحجم والاستشاريين الذين سيساعدونها على القيام بذلك.

الشركة لديها أكثر من 100 مليون مستخدم بشكل عام، كما أن هناك أكثر من 2 مليون يتبعون قطاع الأعمال، ودروبوكس مثلها مثل الشركات الأخرى التي تهدف من الخدمة المجانية هو الاشتراك المدفوع فيما بعد، لذلك هي تبحث الآن لحل معادلة وجود بعض الأعمال والشركات والمشاريع على خدماتها المجانية.

ومن هذه النقطة، صرح كيفين إيجان – نائب رئيس مبيعات دروبوكس – أن هناك الكثير من الطلبات الواردة من أصحاب المشاريع واستشاريين في مجال تكنولوجيا المعلومات يرغبون في جلب عملاء لدروبوكس، وأرى أن هناك شريحة عريضة من قطاع الأعمال على استعداد للقيام بذلك.

وبما أن الشركة تطمح في الارتفاع والعلو، عليها ألا تنسى أن هذا الفضاء يشهد تنافساً شديداً، ولتتأمل مايكروسوفت مع سكاي درايف، وجوجل مع جوجل درايف، وفي الوقت نفسه، هناك مجموعة أخرى من اللاعبين الذين يسعون للتنافس من أجل الحصول على جزء من حصة السوق، بما في ذلك أكسيلْين Accellion ولوج مي إن LogMeIn وكذلك أوينكلود OwnCloud.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك