إعلان جالاكسي اس 4 يبرز مزاياه مقارنة بالآيفون

galaxy s4

أطلقت سامسونج إعلان تجاري جديد لهاتفها جالاكسي اس 4، وكالعادة في الإعلان هناك مشاهد مقارنة مع المنافس العتيد الآيفون لإبراز مزايا الجالاكسي.

و يعرض الإعلان مجموعة من الأشخاص يحتفلون بتخرج scott من الجامعة، وأثناء الإحتفال يلتقطون الصور ويتناولون الطعام، وهنا تبرز سامسونج مزايا الجالاكسي اس 4 الفريدة والتي لا توجد في الآيفون مثل مزايا NFC لنقل الملفات بين الأجهزة بلمسها ببعضها وكذلك مزايا التحكم بدون لمس وكذلك الأوامر بالإيماءات.

و تظهر الدهشة واضحة على وجوه مستخدمي الآيفون عندما يستطيع المستخدم أن يرد على المكالمة بمجرد التلويح بيده أمام الشاشة بدون الحاجة الى لمسها حتى.

ولتزيد سامسونج الضغط على آبل، فإنها تورد عبارات يتحدث بها الحاضرين مثل ” هناك هواتف ذكية أذكى من هواتف ذكية اخرى”، وكذلك عندما ترغب سيدة بأن تحصل على صورة ملتقطة بنفس الطريقة التي شاركتها مع هاتف جالاكسي اخر عبر تقنية NFC بواسطة خاصية S Beam. لكن الواضح هنا أن سامسونج لا تكتفي بإبراز مزايا هاتفها، بل تذهب أبعد من ذلك وتظهر نوعية مستخدمي هاتف الآيفون على أنهم لا يعرفون بالضبط مزايا هاتفهم.

  • khaled

    خادش للحياء المقطع !!

  • احمد

    الدعاية فيها مشاهد لا تليق وخادشه للدين

  • Abdulwahab

    السلام عليكم .. من وجهة نظري آيفون 5 اس بيتفوق على جالكسي اس 4 ، من الصعب مقارنة جهاز موديل 2012 بجهاز آخر موديل 2013 بالإضافة إلى تفوق iOS 7 على أندرويد 5 تظل وجهة نظر

  • خخخخخخ في الصميم الحركه ان العجوز معطيه ظهر الايفون تبا تستلم بالن اف سي خخخ

  • عبدالله

    ههههههههههه طيب ومساحة التخزين 8 قيقا عبث

تعليقات عبر الفيسبوك