الآيفون 6 سيأتي بشاشة أكبر

iphone 6 display
صورة تخيلية

سمعنا تصريحات المدير التنفيذي لشركة آبل تيم كوك حول قضية أن يكون الآيفون القادم بشاشة أكبر، وكيف أنه انتقد المنافسين الآخرين حيال ذلك إذ يقومون بالمفاضلة ما بين الشاشة الأكبر على حساب عدة عوامل من أهمها الدقة و الإنعكاس و سهولة الحمل والملائمة مع التطبيقات.

لكن يبدو أن هذه التصريحات من تيم كوك هي تخص الآيفون 5 اس فقط والذي يتوقع أن يصدر هذا الصيف وفق أحدث الأخبار. كما أنه سيطلق الآيفون 6 بحجم شاشة أكبر في صيف العام القادم يونيو 2014.

وجاءت هذه المعلومة من خلال مذكرة بحثية تم إرسالها إلى العملاء، و يقول المحلل Peter Misek أن آبل ستحضر الآيفون 6 ليكون بحجم شاشة أكبر، و كانت تصريحات تيم كوك تأتي في إطار دفع المشترين لشراء الآيفون 5 اس القادم على إعتبار أنه حالياً لا يمكن للشركة التخلي عن العوامل الهامة في شاشة الجهاز فقط من أجل صنع جهاز بشاشة أكبر.

و حالياً فإنه ولترويج الآيفون 5 اس أكثر فإن تصريحات كوك تصب في هذا السياق فهو يلغي الأمل تقريباً بأن تكون الأجهزة القادمة بعده بشاشة أكبر طالما أنها لم تجد الحلول المناسبة للحفاظ على العوامل الهامة في شاشة الآيفون، و بالتالي فإن الآيفون 5 اس لن يأتي بتغييرات جذرية هامة، حيث سيكون هناك ترقية وتحسين في المعالج و الكاميرا وسيأتي بحساس بصمة الأصبع و سيتوفر بخيارات ألوان جديدة عدا الأبيض و الأسود المتعارف عليه.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك