تطبيق نوكيا تشات: حصرياً على هواتف لوميا

تطبيق نوكيا تشات: حصرياً على هواتف لوميابعدما أن كان متوفراً على هواتف آشا وأجهزة سيمبيان، يصل تطبيق نوكيا تشات Nokia Chat في إصداره التجريبي لأصحاب هواتف لوميا، حيث يوفر لمستخدميه إمكانية البقاء على اتصالهم بأصدقائهم الذين يملكون هواتف نوكيا.

ومع ذلك، التطبيق متوفر فقط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند، وكذلك كندا وأستراليا ونيوزيلندا، وأخيراً جنوب أفريقيا ونيجيريا.

وفي حين أن التطبيق لا يزال في إصداره التجريبي، إلا أن نوكيا تشات لهواتف اللوميا يحمل العديد من المميزات في داخله، بما في ذلك التراسل بين مستخدمي نوكيا تشات ومستخدمي ياهو ماسينجر عبر المنصات المحمولة والكمبيوتر.

هناك أيضاً خاصية الإشعارات عند تلقي رسالة جديدة، ومشاركة الأماكن بحيث أنه عند إرسال معلومة عن أحد المطاعم أو المتاجر على سبيل المثال، إذا كان المُستلم هو أحد مستخدمي لوميا، بإمكانه أن يرى العديد من التفاصيل والاتجاهات واستعراض الخرائط من داخل التطبيق.

يوفر التطبيق مميزات أخرى، مثل البحث عن جهات الاتصال، فيقوم بفحص دفتر الاسماء والعناوين الخاصة بالهاتف؛ للعثور على الاصدقاء وأفراد العائلة الذين يستخدمون بالفعل نوكيا تشات أو ياهو ماسينجر.

يحظى أصحاف هواتف لوميا التي تحمل منصة ويندوز فون 8 ببعض المميزات الإضافية، بما في ذلك القدرى على كتابة الرسائل باستخدام الصوت، وتعيين إخطارات قفل الشاشة، وأخيراً وليس آخراً استخدام الأوامر الصوتية للتطبيق.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك