27 أبريل هو الموعد الرسمي لإطلاق جالاكسي اس 4 في السعودية

اطلاق جالاكسي اس 4

أكدت لنا شركة سامسونج اليوم من خلال بيان صحفي عن ان الموعد الرسمي لإطلاق هاتف جالاكسي اس 4 هو يوم السبت القادم الموافق للسابع والعشرين من شهر أبريل الحالي، ولن تكتفي الشركة في طرح الجهاز في السوق بل ستقيم حفل لإطلاق الجهاز في السوق السعودي في يوم الاثنين القادم حيث وصلتنا دعوة لحضور هذا الحفل.

وسنقوم بإذن الله بتغطية حفل الإطلاق مع كتابة مراجعة للجهاز حال حصوله علينا ، وهنا البيان الرسمي من شركة سامسونج لإطلاق الجهاز.

بدأ العد التنازلي لإطلاقه : جالاكسي اس 4

يستحق الانتظار

جدة : 23 ابريل 2013م : بدأ العد التنازلي لإطلاق عملاق شركة سامسونج للإليكترونيات، “جالاكسي اس 4” الذي طال انتظاره وكثرت التكهنات حول المزايا التي يتفرد بها، وما يمكن ان يميزه عن الهواتف الاخرى من عائلة الجالاكسي اس.

الهاتف الجديد مزود بالعديد من الخاصيات غير المسبوقة ابرزها تكنولوجيا التعقب الذكي بحركة العين وتمرير الصفحات الظاهرة على الشاشة تلقائياً للأسفل إلى الفقرة التالية من النص، وهو اول هاتف في العالم مزود بالواقي الزجاجي الجديد من طراز Gorilla® Glass 3*لحمايته من الصدمات.

جالاكسي اس 4 مدعوم بمعالج Exynos 5 Octa ذو النوى الثمانية بسرعة 1.6 جيجا هيرتز، مع أحدث نسخة من الأندرويد جيلي بين((Android OS Jelly bean v.4.2.2. وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وأخرى امامية بدقة 2 ميجا بيكسل، والجديد هنا أنه أصبح بالإمكان إلتقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام الكاميرتين سويًا.

ويتوقع ان يحقق رقمًا قياسيا من المبيعات قياسا بسلفه جالاكسي اس3 الذي باع اكثر من 40 مليون جهاز كما ان سلسلة عائلة جالاكسي اس بما في ذلك جالاكسي اس و اس 2 و اس 3 قد حققوا نجاحات فريدة بلغت حج مبيعاتها بشكل جماعي اكثر من 100 مليون هاتف عالميا.

وعلى وقع الانتظار والترقب فان الاقبال على جالاكسي اس 4 سيكون كبيرًا على خلفية المزايا والخواص الفريدة التي تتفهم حياة الناس وتعمل على تعزيز قدراتهم الى اقصى حد ممكن، فضلا عن الولاء الذي تحظى به منتجات سامسونج بشكل عام وهواتفها الذكية على وجه الخصوص، خلال الاعوام الاخيرة يعتبر مؤشرًا ايجابيا لصالح الهاتف الجديد جالاكسي اس 4.

ويجدر القول بأن شركة سامسونج بدأت بحملة دعائية موسعة بمسمى “يستحق الإنتظار” تجهيزًا لإطلاق الجهاز رسميًا في السوق السعودية يوم السبت 27 من شهر نيسان/إبريل الحالي.

  • سررع

    كم السعر طيب ¿ يقال انه سيصل الى سعر 2600 ريال وهذا سعر مبالغ جدا فيه
    ل

  • Abdulrahman Alhusaini

    مو 2600 .. السعر 2699 يعني 2700 ريال
    أصبر عليه شهر وراح ينزل سعره كثير

  • osamah

    HTC one أيهم ازين جلاكسي 4 ولا

تعليقات عبر الفيسبوك