تحديث جديد لتطبيق سكايب على الويندوز فون 8

skype-windows-phone-8-final

اليوم قامت خدمة المراسلة الفورية ” سكايب ” بإطلاق التحديث الجديد لبرنامجها على نظام الويندوز فون 8 ويحمل هذا التحديث الرقم 2.5 حيث جاء بعدد من الخصائص و المميزات التي تجعل من التطبيق نسخة رسمية متكاملة.

و قد ذكرت مايكروسوفت في مدونتها الرسمية بأنها تسعى دائما الى تحسين تجربة المستخدم والإستماع إلى أرائه وملاحظاته من خلال حساباتها على الشبكات الإجتماعية مثل فيس بوك وتويتر .

ومن بين أهم هذه التحسينات تم إصلاح مشكلة تعطل التطبيق عند التسجيل بحساب مايكروسوفت بالإضافة إلى تعديل  طريقة ظهور الإشعارات عند تلقي أي رسالة جديدة مع  تعطيل زر مكالمة الفيديو بعد قبول أي إضافة جديدة واردة مع الكثير من الإصلاحات الأمنية الأخرى .

ويذكر بأن مايكروسوفت أعلنت منذ أيام قليلة عبر مدونتها الرسمية عن تحقيقها لرقم قياسي جديد يتمثل في تجاوز معدل الإتصال يوميا 2 مليار دقيقة من المكالمات والرسائل الصوتية التي قامت بإضافتها مؤخرا بالإضافة إلى استحواذها على أكثر من 33 % من حركة الإتصالات الدولية ولكن هذا البرنامج قد واجه مؤخرا مشكلة أمنية عويصة تمثلت في إنتشار  برامج خبيثة في شكل روابط تحميل  تقوم بتنصيب نفسها تلقائياً، ثم تقوم بإصابة المعالج CPU و لا يمكن اكتشافها إلا عن طريق تصفح التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام  .

تعليقات عبر الفيسبوك