فيس بوك تقدم ميزة Chat Heads لنظام iOS

stickers-iphone

حصل تطبيق فيس بوك على نظام iOS على ميزة Chat Heads للدردشة التي أطلقتها الشبكة الإجتماعية في الواجهة الجديدة على الأندرويد.

و لكون نظام iOS مغلق فإن هذه الميزة لن تعمل سوى من ضمن تطبيق فيس بوك الرسمي.

وستظهر المحادثات بالطريقة الجديدة عبر ميزة Chat Heads في تطبيق الفيس بوك، ما يعني أن المستخدم سيتمكن من الإنتقال ما بين الدردشة و تصفح الشبكة الإجتماعية والملفات الشخصية و آخر الأخبار والصفحات والمناسبات وغيرها. أي أنه سيتمكن من متابعة المحادثات بدون تعطيله عن تصفح الشبكة.

وبهذه الطريقة ستقدم فيس بوك إحدى مزايا واجهة فيس بوك هوم لمستخدمي iOS بعدما قدمتها لكافة مستخدمي الأندرويد في تحديث تطبيق المسنجر مؤخراً.

وتقدم فيس بوك الملصقات Stickers في المحادثات الجديدة وهي الوجوه التعبيرية الجديدة الخاصة بفيس بوك. كما وتقدم قسم آخر الاخبار بتصميم جديد للآيباد بحيث تعرض المحتوى الصوري بشكل أكبر من السابق وتركز عليه أكثر.

وكانت قد ظهرت بعض الأخبار اليوم عن شبكة بلومبيرغ أنه قد تقدم فيس بوك واجهتها فيس بوك هوم على الآيفون أيضاً، لكن تم نفيها لاحقاً لكون نظام iOS مغلق ولن تسمح آبل بفتحه لفيس بوك لوضع واجهتها تماماً كلانشر على النظام مثل ما هو الحال مع الأندرويد هذا وبالرغم من كل التنسيق والتفاهم والتكامل ما بين فيس بوك و iOS لاسيما في iOS 6.

ويمكن تحميل تحديث تطبيق فيس بوك الرسمي على iOS من المتجر مباشرة.

المصدر