موقع جيران يغطي أكثر من 150 ألف مكان في 15 مدينة سعودية

جيران

قام موقع جيران مؤخرا بتركيز جهوده للتوسع في المملكة العربية السعودية وعمل على إضافة أكثر من 150 ألف مكان ليشمل 15 مدينة في كافة أنحاء المملكة.

انطلاقا من التزام الموقع بتوفير أسرع وأسهل طريقة للإيصال خدماته عبر الهواتف الذكية؛ قام فريق جيران بتطوير تطبيقي الأيفون والآندرويد حيث أصبح باستطاعة مستخدمي الموقع التسجيل من خلال موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر. ويوفر الإصدار الأخير لمستخدميه القدرة على إيجاد الأماكن باستخدام خاصية البحث، استعراض واضافة النصائح والصور ومشاركة كافة البيانات ابتداء من الأماكن الأقرب اليهم ومعدل الأسعار وطريقة الدفع، وصولا الى توفر خدمة الاصطفاف. وقد علقت دعاء العوايشة، مديرة قسم المجتمع في جيران عن مدى إيمان الموقع بقوة المحتوى المحلي والدور الذي يلعبه في حياة المستخدمين اليومية قائلة “تفرحنا تغريدات المستخدمين المعلقين على مدى فعالية تطبيقنا، فالعديد من المستخدمين يجهلون موقع الأماكن أو إذا ما كانت تتطلب الحجز أو تقدم أطباقا نباتية فيمدهم تطبيق جيران بالإجابة”.

ويستطيع المستخدم العثور على أرقام الهواتف والعناوين والخرائط وأوقات العمل وقراءة النصائح عن طريق استعراض أكثر من20 فئة متنوعة من الأماكن كالمطاعم بمختلف أنواعها والأطباء بمختلف تخصصاتهم وأماكن التسوق والتجميل والرياضة والخدمات والتعليم وغيرها الكثير، لمساعدته على اتخاذ قرارات شرائية بشكل أسرع وأفضل. ومن الجدير بالذكر أن العديد من أصحاب هذه الأماكن قاموا بوضع ملصق جيران الذي يدعو زوارهم الى تقييم الخدمة التي تقدمها تلك الأماكن على الموقع.

ويعمل موقع جيران على إنشاء مجتمع مبني على كتابة النصائح، حيث يلتقي مجموعة من المستخدمين الأكثر نشاطا بشكل دائم ويقومون بزيارة وتقييم الأماكن واكتشاف الجديد منها برفقة مدير المجتمع المعين من قبل جيران في مدينتهم. ويتم منح لقب “المختار” للأعضاء أصحاب المساهمات الأكثر تميّزا وإفادة.

وقد عبر المؤسس والمدير التنفيذي للموقع، السيد عمر القدسي، عن سعادته بهذا الإنجاز في السوق السعودي المليء بالتحديات والفرص، كما أكد على استمرارية الموقع بالتوسع في المملكة ليشمل مناطق ومدن أكثر، وزيادة عدد المستخدمين والنصائح ضمن خطة جيران لإثراء المحتوى المحلي تحت شعار “أماكن في مدينتك”.

تعليقات عبر الفيسبوك