الأخبار

أغنية GENTLEMAN “جننتل مان” للمغني PSY تحصد 18 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة

PSY-Gentleman-Feature

بعد النجاح الكبير لأغنية جانجام ستايل باليوتيوب ووصولها الى أكثر من مليار ونصف مشاهدة في مدة قليلة نسبياً،يطل علينا المغني PSY بأغنية جنتل مان “Gentleman” ليحصد أكثر من 18 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة. بالحقيقة عند كتابتي هذا الخبر زاد عدد المشاهدات من 14 مليون الى 18 مليون في غضون أقل من 15 دقيقة.

يُذكر ان جوجل قالت أن أغنية جانجام ستايل ربحت أكثر من 8 ملايين دولار  ووصلت الى اكثر من مليار ونصف مشاهدة، فهل ستحقق أغنية جنتل مان هذا النجاح وسوف تكسر حاجز المليار؟ سنكتشف ذلك بعد اشهر قليلة..

في أغنية جنتل مان يستخدم المغني مصطلحات وكلمات انجليزية أكثر لشهرته العالمية التي تخطت كوريا الجنوبية. كما يُذكر أن اليوتيوب وضع الأغنية على صفحته الرئيسية لزيادة مقدار الوصول أكثر لاغنية جنتل مان.

[blue]اليوتيوب: الثورة على التلفاز في مجال الاعلانات والربح[/blue]

تأثير اليوتيوب أصبح اقوى من أي فترة اخرى والوصول واكتساب  الشهرة أصبح أسهل ، العديد من المشاهير الحديثين أشتهرو عن طريق اليوتيوب  ، النجاح الكبير والوصول لجمهور كبير الأن ممكن عن طريق وسائل التواصل الأجتماعي.

اظهر المزيد

‫5 تعليقات

  1. غير ان الخبر غير لائق لان الاغنية غير لائقة وبها مشاهد وقحة

    يبدو ان كاتب المقال لا يعرف بالتقنية فكيف يزيد المشاهدين 4 ملايين مشاهدة في دقائق

    عدد المشاهدات لا يحدث لحظيا وانما كل بضع ساعات ولذلك نرى ارقام مثل 301 تعتمد على خوارزميات

  2. فيديو فاحش و يدعو للرذيلة و على الكاتب اثم من شاهده من خلال هذا المقال
    {إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى