Flipboard يطلق النسخة الثانية بعدد كبير من التحديثات

flipboard 2.0

كشف تطبيق قراءة الأخبار و متابعة المحتوى الشهير Flipboard عن إطلاق النسخة الثانية منه مع عدد كبير من المزايا الجديدة والتحسينات.

بالبداية تم إضافة عدد أكبر من قنوات عرض المحتوى و المواقع لمتابعتها، كما وأصبحت تعرض نتائج البحث الخاصة بالمستخدم على شكل مجلة خاصة به، وتم تسريع التطبيق بشكل واضح بالإضافة إلى مؤثرات بصرية و تغيير في التصميم وتسهيل عملية التصفح و الإستكشاف.

ولأول مرة أصبح التطبيق يتيح إمكانية جمع المحتوى و حفظ المقالات، الصور، الأغاني و المقاطع الصوتية، الفيديو و الأفلام وتنظيمها في مجلة خاصة بالمستخدم.

ويمكن لهذه المجلة أن تكون خاصة فقط أو مشاركتها مع العموم، يعني أن التطبيق أصبح يتيح لك التحول من قارئ للمحتوى إلى محرر و ناشر للمجلات.

ويمكن البدء بتصميم المجلة الخاصة عند الضغط على زر + بجانب المقالة التي تقرأها، تم تضع اسم مجلتك و تضيف الوصف لها وتبدأ بإعداد محتواها. ولاحظ أنه بإمكانك إنشاء عدد غير محدود من المجلات المختلفة.

و قدمت الشركة المطورة للتطبيق زر يتم وضعه في متصفح الإنترنت بجهاز الكمبيوتر، ويمكن الحصول عليه من هنا ثم سحب زر Flip It و وضعه على المتصفح، وعند تصفحك الإنترنت وفي حال أعجبك أي محتوى أو صفحة، يمكنك الضغط على هذا الزر لإضافة المحتوى إلى مجلتك الخاصة.

ولتصفح مجلاتك المختلفة انقر على الشريطة الحمراء في التطبيق ثم تعرض لك كل المجلات و التنبيهات الخاصة بك.

كما ويمكنك الآن التعليق من خلال التطبيق داخل أي مقالة، فقط أضغط على أيقونة مصدر المقالة في الزاوية اليسرى السفلية ويمكنك كتابة تعليقك و حتى الإشارة إلى مستخدمين آخرين على التطبيق من خلال علامة @ ثم ذكر اسم المستخدم بعدها مباشرة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك