فيس بوك و آبل و قوقل تتعاون لإطالة حياة الإنسان

logo

تعاونت كل من شركات فيس بوك و آبل و قوقل و مجموعة من العلماء والمستثمرين لتقديم جائزة مالية لأبحاث طبية تعمل على شفاء الأمراض و إطالة حياة الإنسان.

وجاء هذا التعاون على شكل تأسيس منظمة غير ربحية مؤلفة من مؤسس شركة قوقل وزوجته و المدير التنفيذي لشركة فيس بوك و زوجته و رئيس مجلس إدارة شركة آبل و مستثمر روسي، غايتها تقديم 5 جوائز سنوية كل منها قيمتها 3 مليون دولار للعلماء الذين يحرزون أفضل تقدم في الطب و التقنية الحيوية و غيرها من المجالات المتعلقة بها.

وفي الجولة الأولى من جوائز المنظمة قدمت 3 مليون دولار لكل عالم من العلماء الأحد عشر الذين عملوا في مجالات DNA و أمراض السرطان والخلايا الجذعية.

المصدر

  • يوسف

    ان شاء الله اشارك فيها 🙂 لو عندي وقت

  • بركات

    وَلَتَجِدَنَّهُمْ أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَى حَيَاةٍ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا يَوَدُّ أَحَدُهُمْ لَوْ يُعَمَّرُ أَلْفَ سَنَةٍ وَمَا هُوَ بِمُزَحْزِحِهِ مِنَ الْعَذَابِ أَنْ يُعَمَّرَ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ

  • خالد

    أخ محمد، ان كان مصدر الخبر خاطيء فلا ينبغى نسخة من دون تفكير، فغير المسلم له رؤية تغاير المسلمين، و نحن نعلم ان عمر الإنسان مقدر و لا يمكن اطالته (فاذا جاء أجلهم لا يسأخرون ساعة) و لذا ارى ان العنوان خاطيء جدا، و يجب تعديله، فلو قمنا بالتعديل مثل توفير علاج لبعض الأمراض المستعصية، لكان افضل

تعليقات عبر الفيسبوك