أبل ستطلق نسخة رخيصة من هاتف ايفون

ايفون 5

كشفت صحية الوال ستريت الأمريكية والتي دائما ماتكون معلوماتها صحيحه ودقيقة عن نية شركة أبل إطلاق نسخة جديدة من هاتف ايفون و ستكون هذه النسخة الجديدة مختلفا كليا عن النسخ السابقة من الهاتف حيث ان أبل ستستهدف من خلال هذه النسخة الأسواق التي تكثر فيها مبيعات الهواتف الرخيصة مثل منطقة أفريقيا و شرق آسيا و بالتحديد الصين ، و تأتي هذه الخطوة بعد قيام أبل بنفس الخطوة مع جهاز الايباد حيث أطلقت جهاز الايباد ميني الصغير والرخيص الثمن مقابل النسخ السابقة من الايباد.

واستطاع موقع digitimes الحصول على المزيد من المعلومات عن هذه النسخة من الايفون حيث ان من المتوقع ان تكون قطع الجهاز رخيصة و ستكون شاشة الهاتف أكبر بمقاس 5 بوصة و بتصميم خارجي جديد كليا ، و بما ان الهاتف سيكون رخيص الثمن فبتأكيد لن تدعم شاشته تقنية الريتنا ، و يتوقع ان تبدأ أبل بطرح هذه النسخة من الجهاز في منتصف هذه السنة.

و رغم أني اعتقد بأن خطوة أبل متأخرة بعض الشيء إلا انا خطوة صحيحه للشركة ، فالأسواق التي تكثر فيها الهواتف الضعيفة في المواصفات والرخيصة الثمن لازالت سوق مهم ونجد أن بعض الشركات لا زالت تعتمد عليها مثل شركة نوكيا وكذلك بعض الشركات المنتجة لهواتف الاندرويد مثل سامسونج و هواوي.

وبحكم ان أبل لديها سمعه ممتازة في سوق الهواتف فأن نجاح هذا الهاتف مؤكد ، فالكثير من المستخدمين في الأسواق المذكورة كانوا ولازالوا يريدون الحصول على هاتف ايفون ولكن نظرا لأرتفاع سعر النسخ السابقة فأن شراء الهاتف كان أمرا صعبا عليهم ، أما مع النسخة الجديدة من الهاتف ستزول هذه المشكلة وسيتمكن الكثير منهم الحصول على هذا الهاتف وبأرخص الأسعار.

المصدر 1 , 2

  • علي العامري

    هي خطوة صحيحية
    بس بدري مأظن إنها راح تستفيد من هالشئ لأن فيه أجهزة مواصفات عالية وبسعر رخيص
    لذلكـ مأتوقع أبل راح تنجح

  • يزيد

    بالعكس احس خطوة غير صحيحة مرررة .

    لانه ابل معروفة بأجهزتها زي الهيبة لانها غالية وحلوة ولو كان الجهاز رخيص يطلع يمكن يخرب السمعة المعروفة انها غالية وكذا 🙁

    شكرا

تعليقات عبر الفيسبوك