فيس بوك يختبر زر Reply للرد على التعليقات


تختبر شبكة فيس بوك طريقة جديدة لمساعدة المستخدمين على التفاعل مع المحادثات والرد على المنشورات والتعليقات بطريقة أسهل من المعتاد حالياً عن طريق زر جديد.

وأكدت فيس بوك بأنها تختبر طريقة جديدة لإضافة التعليقات على المنشورات بحيث يمكن الرد على تعليق على المنشور بالإضافة إلى التعليق على المنشور الأصلي.

وقال متحدث بإسم فيس بوك بأن هذا الإختبار مرحلة ضمن مشروع أكبر، وبالتحديد فإن فيس بوك تختبر إضافة زر يدعى Reply الرد بجانب زر الإعجاب Like وسيظهران على تعليقات المستخدمين، بحيث يسمح الزر reply ببدء مناقشة خارجية عن سياق التعليقات على نفس المنشور.

وسيرسل فيس بوك إشعارات تنبيه للمستخدمين عندما يرد شخص آخر على تعليقاتهم، كما سيشير إلى عدد التعليقات في المناقشة الجانبية التي تمت ضمن نفس المنشور.

هذا وحددت فيس بوك بالتوسع إلى محادثة جانبية واحدة فقط ضمن المنشور الواحد، ما يعني أنه يمكن للمستخدم بأن يعلق على المحادثة الجانبية التي نشأت بواسطة الزر reply لكن لا يمكنه إنشاء محادثات جانبية إضافية عن نفس المحادثة الجانبية، أي أن التوسع يكون لمستوى واحد فقط.

وسربت المصادر أن المشروع الذي تقصده فيس بوك هو نظام جديد للتنبيهات، وهناك التنبيهات الصوتية أيضاً كخطوة إضافية يجري إختبارها الآن بحيث يطلق صوت شبيه بصوت وصول رسائل جديدة في المحادثة عند وصول إشعار جديد.

شخصياً كنت أنتظر ما يشبه هذا الزر منذ مدة، فهو ينظم الأمور ويريح عليك الرد على التعليقات بدون الحاجة لكتابة اسم شخص والإشارة إليه.. ما رأيكم بهذا الزر الجديد؟ هل ظهر لكم ضمن التعليقات؟

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك