إعصار ساندي يمطر موقع Weather.com بالأرباح

كما يقول المثل العربي ” مصائب قوم عند قوم فوائد” مع بدء وصول إعصار ساندي إلى الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، توجه المعلنين إلى موقع Weather.com المتخصص بالأحوال الجوية للإستفادة من حركة الزوار الكبيرة المتوقعة و إيصال إعلاناتهم إليهم.

وبالفعل حصلت طفرة في أعداد زيارات الموقع وصلت ذروتها إلى 1000% مقارنة بالأحوال العادية للطقس والزيارات، وكانت طفرة الإعلانات أكبر بكثير من نمو حجم الزيارات.

وبحسب تقارير Media6degrees, AdExchanger فإن الموقع حقق زيادة في عرض الإعلانات بنسبة تجاوزت 7000% في يوم الأثنين 29 أكتوبر أول يوم يضرب به الإعصار الولايات الشرقية.

كذلك شهد موقعي الطقس المشهورين Accuweather.com و Wunderground.com طفرة إعلانية على الرغم من أنهما أقل شهرة من الموقع الأول. و بلغت ذروة الإعلانات نمواً بنسبة 333% لمدة أسبوع كامل بدءاً من يوم الأحد 28 أكتوبر.

المصدر

  • من قال ” مصائب قوم عند قوم فوائد” . . صدق . .

  • Adam Ballen

    والله فعلا انا كنت من الناس الذين فتحوا الموقع بشغف وبصورة يومية لمعرفة التفاصل، بس صراحة موقع Weather.com يستاهل كل خير احترافية عالية وتنباتهم غالبا تظبط 91%، وهم كمان لديهم اتفاقية مع بينج للخرائط وكمان مع ياهوا حيث يقومون بتقديم الاحوال الجوية لهم…

    • Adam Ballen

      وكمان جوجل في البحث 🙂

      • أنس المزوغي

        جوجل متعاونة مع AccuWeather لأن تطبيق الطقس الإفتراضي في الإندرويد يستخدم AccuWeather لجلب الأحوال الجوية 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك