احصل على الكثير مقابل القليل :إعلان من أمازون ضد الايباد ميني

“احصل على الكثير مقابل القليل” بهذه الجملة زينت أمازون اليوم صفحتها الرئيسية اليوم وذلك  سعيا منها لمهاجمة الايباد ميني مباشرة حيث نشرت صوره توضيحية تحت هذه العبارة تبين فيها الفرق بين جهاز الايباد ميني و الذي كشفت عنه أبل مؤخرا وجهاز كيندل فاير ايتش دي  الخاص بشركة أمازون.

حاولت أمازون من خلال هذا الإعلان المصور أن تقول بأن شاشة جهازها  أدق من شاشة الايباد ميني بنسبة 30% هذا إضافة إلى سماعات سبيكر ستيريو مقابل سمعات سبيكر مونو للايباد الذي يبلغ ثمنه 329 دولار وهو مبلغ كبير مقارنة ب-199 دولار فقط .

هل توافقون شركة أمازون في هذه المقارنة؟

المصدر

  • اكثر ما اكرهه في اجهزة ابل انها لا تحتوي على كارت sd خارجي يعني لازم تخزن معلومات في الذاكرة الداخلية للجهاز احذروا اخواني من هذه الخطوة لانه يمكن استرجاع صوركم وملفاتكم بعد المسح وبيع اجهزتكم وكذلك اجهزة نوكيا اللوميا كذلك لا تحتوي على الكارت sd خارجي 900 800 920 820 احذروا بارك اللله فيكم ومن يكذبني اعلمه كيفية الاسترجاع حتى لا نضحك على بعضنا البعض
    اجهزو الابل قوية ما شاء الله
    الشيى الغريب والمحير لماذا كل التهافت على اجهزة الابل نستطيع اقتناء اجهزة اخرى افضل واقوى واقل سعر وصلابة من ابل امر غريب هل لمجرد العلامة فقط !!!!!!!!!!!!!!
    من بين الاجهزة التي ستضرب بقوة
    xperia وافضلها xperia v
    و الال جي optimus و الالجي نكسس القادمين
    كذلك موتورولا زارد hd الاخير
    كلها اجهزة في القمة

  • هاني شحادة

    الغريب هو كلامك أخ فتح الله
    أولاً، الآيباد يملك قاعدة برامج مكونة من أكثر من 275 ألف برنامج مصممة خصيصاً للآيباد وتستفيد من مساحة البرنامج على عكس برامج الآندرويد التي تظهر بشكل سخيف على التابلت كما اظهر مؤتمر آبل الأخير.
    ثانياً، آبل أول من قامت بإعادة تعريف ماهية جهاز التابلت وكل من سار خلفها حاول التقليد لاأكثر وهذا أدى لإيمان الناس بأنّها صاحبة جهاز التابلت الأفضل.
    ثالثاً، كمية الخيارات المطروحة والموجودة الآن للمستخدم سبب آخر لعدم التوجه لشراء منتجات أخرى، وذلك بسبب أن المستخدم يقع في حيرة من أمره، فلايجد أمامه حلاً أكثر إقناعاً من امتلاك آيباد حتى يريح دماغه من عشرات الخيارات المتوفرة.
    رابعاً، تكاملية خدمات آبل من ناحية من يمتلك منتجاتها كالماك والآيفون سيكمل نفس التجربة مع الآيباد، وآبل تقدّم له الدعم من خلال الآيكلاود والآبل تي في وعمليات التكامل المتوفرة.
    خامساً، جودة المصنعية الفاخرة، من يحمل منتجات آبل يشعر بهذه الفخامة النادرة في تصنيع الأجهزة وليست كما الأجهزة الباقية والتي تبدو كألعاب بلاستيكية الصنع لاترقى من قريب او بعيد بالجودة الفاخرة التي تقدمّها آبل.
    سادساً، التحديثات والدعم الدائم للآجيال القديمة من الأجهزة، أجهزة الآندرويد تنتظر طويلاً حتى تصلها التحديثات، أما أجهزة آبل فتستمر بدعمها وتحديثها وعلى سبيل المثال آيفون ثري جي إس مازالت آبل تقوم بتحديثه حتى اليوم
    سابعاً، آبل ومن أول سنة أطلقت بها الآيباد صنعت قاعدة ضخمة من المستخدمين الذين ينتظرون في كل عام أن يقوموا بتحديث منتجاتهم، مما يسبب قاعدة شرائية ضخمة.
    ثامناً، آبل تركّز على منتجات معينة لاتؤدي لخلق أي تساؤل أو اضطراب لدى المستخدم، فلاتقدّم له العديد من المنتجات التي تضعه في حيرة من أمره.
    تاسعاً، شاشة الريتنا المذهلة والتي لحد الآن لايوجد من ينافسها في السوق
    عاشراً، تشكيلة من البرامج التي لاتوجد ولن توجد على أي تابلت آخر وهي برامج آبل نفسها، فمثلاً حتى الآن لانجد أي برنامج مثل جراج باند، آي موفي أو حتى حقيبة آي وركس المذهلة وكل برنامج من هذه البرامج لوحده يحمل تفوّق كامل للآيباد.
    ١١- مكتبة الآيتونز التي تشمل الموسيقى والأفلام والبودكاست والتي لايتفوق عليها أحد حتى اليوم من ناحية كم المستخدمين المتواجدين.
    ١٢- مكتبة الآيبوكس التي توفر كتب ب٤٠ لغة بالإضافة لإطلاقها برنامج آيبوكس أوثور الذي يمكنك من عمل كتب بنفسك دون الحاجة لدار نشر.
    ١٣- استهداف آبل لقطاع التعليم والذي جعل الآيباد الجهاز الأول لطلبة المدارس والجامعات ولاننسى أضحم بوابة تعليمية من خلال مكتبة آيتونز يو والكتب التعليمية التفاعلية.
    وغيرها العديد من النقاط التي تجعل آبل دائماً على رأس الهرم التقني.

  • جهاز كندل فير جهاز رائع بجد و لازم امازون توجه دعمها للشرق الاوسط لان هيكون سوق جديد افضل مليون مرة من امريكا و كندا المخصص فيهم بيع كندل فير فقط لابد من نظرة امازون للشرق الاوسط و دعم اجهزة كندل فير للغة العربية كذلك توافق الجهاز مع كهرباء المتغيرة لدينا فى معظم دولنا العربية 220 – 240 v
    لو فيه حد عنده جديد فى هذا الموضوع ياريت يخبرنا و انا من فترة كتبت مقال بستعرض فيه مميزات و تمنياتنا لكندل فير من فترة فى موقعى و هذا رابط الموضوع
    http://www.whdesigner.com/wh/view.asp?FileID=117

  • كاره التعصب

    انا مع كلام الاخ هاني و اضيف عليه:الدليل على تفوق اجهزة ابل انو الشركات المنافسة في بعض اعلاناتها تدخل ابل فيها

  • فيصل

    الرابط هذا سيحسمها (؛
    http://www.apple-wd.com/2012/10/amazon-takes-on-ipad-mini/

  • ارد على تعليقات الغبيه

    جهاز نوكيا لوميا ٩٢٠
    فيه ذاكره خارجيه sd
    لا ترد و انت ما تدري عن شيء حسبي الله عليك

  • الحيوان اللي يقول nokia 920 فيه كارت sd يلزملو عملية مسح وفرمطة واعادة تنصيب …..حتى يلحق بقطار خبراء التقنية
    MEMORY Card slot No
    32 GB storage, 1 GB RAM

    • ربي يهديك ، أرجو منك يا “فتح الله” تحسين ذوقك وكلماتك لأن ما قلته في ردك بالنسبة للناس يشير فقط إلى مستواك وثقافتك…

      أعجبني ردك وتحليلك اخي “هاني شحادة” ، زادك الله علما
      شكرا لصاحب الموضوع ، وأتمنى من إدارة الموقع الاشراف بشكل أفضل على التعليقات المنشورة

  • bassel

    الله حيو العرب و حوارات العرب الراقية ! خاصة في مجال التقنية .. واضح جدا من أسلوب الحوار بينكم انكم محترمين جدا .. لك اقسم بدول العرب اذا حدا عنده مشكلة بالخليوي او بالكومبيوتر و قام و طرح المشكلة على الانترنت اي العالم كلها ما بتصدق لحتى تساعده انو يحل مشكلته ! يا سلام على الحضارة يا سلام !! بس لوين رح توصلوا !!

    • bassel

      بس تصحيح ” اقسم بدول الغرب ! و ليس العرب ” .. و يا حيف على العرب !!

تعليقات عبر الفيسبوك