فوكسكون تكشف سبب تأخر وصول شحنات ايفون 5

كشفت شركة فوكسكون لصحيفة وول ستريت جورنال عن سبب تأخر وصول شحنات هاتف آيفون 5 إلى الأسواق في مواعيدها المحددة وذلك بسبب تعقيد تصميم الجهاز الجديد.

وقالت أن عملية التصميم معقدة للغاية مما اعتبرته الشركة الجهاز الأصعب على الإطلاق لتجميعه، بحيث أن الموظفين لايزالو يتعلمون حتى الآن كيف يجمعون أجزاء الجهاز في هذه المساحة الضيقة.

لكن الأمور تسير على مايرام، حيث أن العاملين أصبحوا قادرين بشكل أفضل على التجميع وذلك نتيجة التدريب المكثف والخبرة التي اكتسبوها حتى الآن.

وتعرضت فوكسكون لمسألة سهولة خدش الهاتف الجديد وظهور طبقة الألومنيوم بوضوح وهو ما اشتكى منه العديد من المستخدمين، و أوضحت أن الطلاء الجديد المستخدم في آيفون 6 أكثر عرضة للإزالة بالخدش من السابق، لكنها أضافت أن الشركة تعمل الآن على عملية فحص وتأكد جديدة لأي نوع من الأضرار التي قد تحدث للجهاز.

ولايزال يظهر على متجر أبل على الإنترنت أن الفترة المتوقعة لشحن هواتف ايفون 5 المشتراة حديثاً هي مابين ثلاثة و أربعة أسابيع. لكن هذه الفترة غير دقيقة في بعض المناطق من العالم، حيث استلم بعض الزبائن هواتفهم خلال أسبوع ونصف بالرغم من أن الفترة المقدرة كانت شهر.

ويتوقع بعض المحللين أن تنخفض مبيعات ايفون 5 في الربع الرابع من السنة نتيجة النقص في التوريد للمتاجر.

المصدر

  • فهد السالم

    “و أوضحت أن الطلاء الجديد المستخدم في آيفون 6” ؟؟

    الناس بدت تفكر بال6 الحين 🙂

  • This original content is out of the ordinary. I appreciate that you

تعليقات عبر الفيسبوك