اطلاق النسخة 12.1 من متصفح أوبرا لأجهزة الأندرويد

اليوم قامت أوبرا  الشركة العريقه بمجال التصفح في الهواتف المحمولة بإطلاق النسخة  12.1 لمتصفحها لنظام  الاندرويد وقد جاء هذا الإصدار بالعديد من التحديثات التي من شأنها أن تقوم بتعزيز السلامة المعلوماتية الخاصه بالمستخدم حيث أصبح هناك تحذير من المواقع المحتمل أن تكون ضارة قبل السماح للمستخدمين بالولوج إليها .

ويدعم هذا الإصدار الجديد بروتوكول SPDY و WebSockets  لجعل تجربة التصفح أفضل بشكل كبير من ذي قبل وهي نفس التحسينات التي تمت اضافتها منذ يومين للويندوز و الماك و لينيكس .

واما بالنسبة لتقنيات الويب فقط قامت الشركه المطورة في هذه النسخة الجديدة بإضافة مميزات متقدمة من تقنية CSS بما في ذلك دعم الرسوم المتحركة و Flexbox ناهيك عن تحسين التعامل مع تقنية html5 أيضا مثل ميزة السحب والإفلات .

هل تعتقد عزيزي القارء بأن هذه المميزات كفيلة بإقناع المستخدم للإنتقال إلى متصفح اوبرا؟

رابط التحميل من متجر جوجل بلاي

المصدر

  • Opera Fanboy

    هل تعتقد عزيزي القارء بأن هذه المميزات كفيلة بإقناع المستخدم للإنتقال إلى متصفح اوبرا؟
    انا لا اعرف ما المتصفح الذي تستخدمه انت في اجهزتك ولكن يجب ان تعي شيئ واحد ان اوبرا هي المسيطر في سوق متصفحات الهواتف النقالة لذا احذر من التقليل من شأنه لانك حصل ان استخدمت متصفح سطح المكتب قليل الشعبية لأن الفان بويز تبع اوبرا موبايل لن يرحموك… ابدا!

  • مازن

    جميل جدا.
    للمعلومية جربت كل متصفحات الاندرويد تقريبا 10 متصفحات مشهورة كلها قريبة من بعض إلا اوبرا موبايل هو الوحيد الذي يحاكي الكمبيوتر المكتبي بشكل رائع وأيضا هو الوحيد الذي يقوم بعملية التفاف النص العربي عند التقريب بحيث يناسب النص حجم الشاشة بدون التحريك الي اليسار واليمين.

تعليقات عبر الفيسبوك