نوكيا تسخر من ألوان الآيفون 5

أطلقت نوكيا إعلاناً قصيراً يسخر من الآيفون خاصة من ناحية خيارات الألوان المحصورة بالأبيض والأسود في حين يقدم هاتف لوميا 920 بمجموعة متنوعة من الألوان الزاهية.

وبهذه الإعلان تقف نوكيا في صف سامسونج المعروفة بإغاظة آبل ومحبيها وسخريتها بمقاطع متنوعة تتحدث إما عن وظائف هواتفها أو عن إنتظار المعجبين في صفوف طويلة ولأيام للحصول على هاتف بمزايا متاحة سابقاً في هواتف سامسونج.

ويظهر في الإعلان شخص يقف في طابور هاتف آيفون 5 وعندما يصل إلى موظف البيع يقدم له الهاتف باللون الأسود، لكن يطلب الزبون هاتفاً بلون أصفر.. وبعدها أدع لكم مشاهدة الإعلان لمعرفة التفاصيل.

المصدر

  • همر

    هههههه
    يبدو أن نوكيا مازالت في أحلامها ,حتى أنها تسخر من أبل
    ,
    نحن لانعرف من يجب أن يسخر ممن…؟

    • عبود السوري

      عزيزي … هاتف نوكيا الجديد يسوا ألفين ايفون 5
      والايفون الجديد لا شيء أمام هواتف أندرويد الجديدة من سامسونج و HTC
      شركة أبل تبيع التفاحة ولا تبيع الهاتف
      لأن جمهورها يشتري كل ما عليه تفاحة بالخلف

    • علي العامري

      يأخوي يحق لنوكيا تتمسخر بغض النظر عن الألوان طالع بالنظام ويندوز فون ياحلو
      يعني أبل تقمط هنا ههههههههههه أنا والله ماني من أهل نوكيا
      لأكن عندي جهاز من أبل وعندي جهاز من سامسونج وأبي أنقز لنوكيا نبي نجرب خصوصا الويندوز فون شئ معروف .

  • Tnn

    نوكيا ٩٢٠ بنظام ويندز فون جميل .. حقا أريد أقتناءه بدل آيفون ٥ الذي لم يبهرني بتاتا .

  • BaDRaN

    مو فالحين الا بالسخرية 🙂

    نخلص من سامسونق .. تيي نوكيا

    ويبقى الايفون هو الملك ( بالنسبة لي )

  • منصور

    الى الامام نوكيا متى اقتني هاتفهم وارتاح

  • خالد

    ههههههه. نوكيا تحلم توصل متل آبل يحلمون اللي ياخذوك مني يحلمون هع

  • وحدة

    لوميا 920 تفوق على الايفون من جميع النواحي ، من حق نوكيا السخرية من الريموت

  • ناصر البلوشي

    القضية ليست سخرية مباشرة بقدر ما هي محاولة لإقناع الزبون بالعيوب والنقائص لدى منتجات الشركة الأخرى أو بشيء ليس متواجد بمنتجاتها وهذا الأسلوب متبع لدى الكثير من الشركات المتنافسة في الغرب , على سبيل المثال شاهدت قبل فترة دعاية لبرجر كينغ وفيها يقوم الملك بسرقة وصفة من المنافس ماكدونالدز , وأيضاً بدعاية قديمة لشركة بيبسي حيث يأتي ولد صغير ويشتري علبتين من كوكاكولا من آلة بيع المشروبات ليقف على العلبتين ويستطيع الوصول لزر مشروب البيبسي !!!!

    أيضاً من يذكر إعلانات آبل PC vs MAC حيث أتت برجلين إحداهما نحيف وعصري بينما الآخر سمين ومن النوع الملل ويبدآن الإعلان بالتعريف عن نفسيهما ومن ثم انتقاد PC الذي هو بالواقع نظام ويندوز وبالتحديد ويندوز فيستا ويظهر الشاب النحيف مستخدم الماك بصورة أفضل من مستخدم الويندوز السمين !!!
    ولكن الغريب بهذا الإعلان أن الشخص النحيف مجرد ممثل عادي ليست له علاقة بالتقنية والسمين مؤلف وممثل ومن أشد المتعصبين للماك وآبل !!!

    القضية بكل بساطة هي أنه في عالم الإعلانات تقوم بعض الشركات بإستغلال ما يمكن أن تتوقع أنه تراجع أو نظرة سلبية من الجماهير تجاه منتج الشركة المنافسة فتقوم بحملة إعلانية مضادة تروج فيها لمنتجها المنافس وتحاول من خلال إعلاناتها إبراز نقاط ضعف منتج منافسها وإبراز نقاط تفوق منتجاتها .

  • موقع عربية تدوينات أفضل موقع تقنية

  • مين قال

    يعني مين اللي قال أنو آبل هيي الأختراع الأنسب وأن أي شيء من دونها هو دمار وقلة سعادة؟؟ أنا واحد من الناس ربطت نفسي (وللأسف أقولها) سنوات مع آبل وخدماتها المكررة في سامسونغ ونوكيا وفوجئت أن آبل متخلفة جداً أمام الكثير من أنماط حياتية فعلاً ملونة ومبهجة.. من قال أن التغيير إلى نوكيا أو سامسونغ أو موتورولا هو أمر محرّم شرعاً؟ أنا غيرت حالياً إلى نوكيا وأعتبر أن نظام نوكيا هو فعلاً من أكثر الأنظمة شعبية وإقتراباً للفهم البشري والوعي الإنساني البسيط ولذلك فهو الأوسع إنتشاراً.. وأندرويد حدّث ولاحرج.. يرمي وراء ظهره كل شركة آبل التي تغلق جهازها بحيث لاتعرف ماذا تمسك بيدك ( ربما يكون جهاز تجسس وأنت لاادري) من منكم فتح آبل وعل مابداخله؟ من قال أن حجم ضرره على الدماغ ليس كبيراً… لماذا نصدق أن الوقوف طوابير على الدور معناه أن آبل هو أفضل شيء في العالم؟ جربت غلاكسي وآبل وكنت أميل في كل مرة إلى غلاكسي والحين أبي أشتري غلاكسي ثري قالوا عنه أشياء عجيبة واجد وبودي أجربها واعرف التقنيات…. فعلاً الحياة ملونة مع غير آبل فلماذا نحكم على أنفسنا بالضجر والملل؟؟؟؟؟

  • Musab Mm

    بعد سامسونج جانا نوكيا والموضووع واحد وهو جعل هاتف الأيفوون فاشل بالنسبة لهواتفهم وليش كل الدعايات هذي وكل اللخمة والإزعاج هذا عشان تتغلب على الأيفوون ؟؟ ولا عشان تقوول للعالم ان الأيفوون ما يسوى ؟؟ كل هذا الكلام لعب اطفال .. زينا ايام صغار ان احسن منك وانا احسن من ذاك .. مفروووض الشركات تعقل شوية وتنتج هواتف قادرة على المنافسة وترك المقارنة للجمهور والمستخدمين .. ولو كانت الشركات ( سواءا سامسونج او نوكيا او غيرها ) تقدم افضل ما عندها لأجل ابهار المستخدمين كان المستخدمين اتجهوو لهم واشترو منتجاتهم .. لكن هذي الشركات في داخلها مقتنعة ان الأيفوون جهاز لا يعلى عليه وهي تحاول جاهدة ان تظهر عيوب للأيفون ( صحيح لا يوجد شي كامل والكمال لله وحدة ) وتكبر من حجمها وتزيد عظمة اجهزتها وميزاته لتحاول جاهدة من ان تأخذ بهذه الطريقة جزء من القيمة السوقية لشركة ابل .. وبهذا الكلام لا الووم محبي سامسونج ونوكيا على اختيارهم هذه الشركات ( لأنه لولا اختلاف الأذواق لبارة السلع ) بل لا تجعلوو من الأخرين سخرية لكم ..

  • motaz

    يا حرام نوكيا اصبحت فاشلة بعد i phone و Galaxsy

تعليقات عبر الفيسبوك