سامسونج بدأت بتحديث جالاكسي إس 3 إلى الجيلي بين

بدأت سامسونج بإصدار تحديث نظام التشغيل أندرويد آيس كريم ساندوش في هاتفها الأخير جالاكسي إس 3 إلى الإصدار الأحدث من أندرويد جيلي بين الرسمي.

و كانت بولندا أول دولة تستقبل التحديث الرسمي الذي يحمل الرقم 4.1.1.

ومن أبرز التحسينات في النظام الجديد هو تسريع الأداء بشكل أفضل بفضل مشروع Project Butter كما أصبحت حركة الإنتقال أكثر نعومة وسلاسة.

بالإضافة لذلك أصبح هناك وضعين لشاشة البداية و شريط تنبيهات جديد و خدمة Google Now كما أصبح بالإمكان تغيير حجم الشاشة المنبثقة وتحريك الفيديو إلى أي مكان في الشاشة.

وسيبدأ طرح التحديث الجديد تباعاً حول دول العالم ويمكن إستقباله بطريقتي KIES أو OTA عبر الهواء, كما يطلب أن تكون بطارية الجهاز مشحونة بنسبة 50% على الأقل مع توفر إتصال بالإنترنت عبر الواي فاي.

وإذا أراد المستخدم إتباع طريقة Flash عليه تحميل الـ firmware وإستخدام ODIN من أجل إجراء التحديث.

وستحصل الأجهزة التالية على تحديث الجيلي بين قريباً بحسب سامسونج:

 GALAXY Tab 2 7.0 & 10.1, GALAXY Note 10.1, GALAXY SII, GALAXY Note, GALAXY Tab 7.0 Plus, GALAXY S Advance, GALAXY SII LTE, GALAXY Music, GALAXY Chat, GALAXY Ace 2, GALAXY Beam, GALAXY Ace Plus, GALAXY mini II and GALAXY S DUOS.

المصدر

  • ياسين

    خطوة تحتسب لصالح سامسونج بانتباهها لاهم و اخطر عيوبها و هو تأخر اصدار التحديثات لهواتفها الذكية و الدعم الضعيف لأجهزتها

    و يبقى التساؤل هو متى سيأتي الدور على الجلاكسي اس 2 فالكثير لا زال يتوفر على هذا الهاتف الذكي القوي أو أن سامسونج ستقول بان مواصفاته لن تتحمل اصدار الجيلي بين كما فعلت مع الحلاكسي اس 1 و اصدار الايس كريم ساندويش

    و بالطبع منطقة MENA ستكون اخر من يتوصل بالتحديث بعد أشهر, لا أفهم لماذا جوجل لا تجبر هذه الشركات التي منحتها رخصة استخدام نظامها الاندرويد باجبارية التحديث الى اخر اصدارات النظام

  • قاسم

    الخطأ من جوجل المفروض اذا ينزل نظام تعطيه ل الشركات الاخرى ما تنتظر لحد ما تحدث جميع اجهزتها كالننكسس اس والجالكسي نكسس

  • قاسم

    الخطا من سامسونج ايضا المفروض توحد الروم خاصه انه SDK الايسكريم فما فوق يحتوي على كل اللغات العالميه وسامسونج دائما تفصل فالرومات وتحط كل لغه في روم ,, عبالها جنجربريد

  • شادي

    هذا ما يعيب أجهزة الأندرويد وخصوصاً جلاكسي من سامسونج.
    أبل عندما تصدر الجهاز، فإنه بمواصفات ثابتة. حيث iPhone 3GS قد حص على التحديث الأخير، لكن الجيلي بين طلع والأس ثري لم يحصل عليه بعد.
    كل شركة لها عيوبها. ولكن أفضل أبل أكثر!

  • ahmed abdu aziz

    افضل ما فى هذا الموضوع هو ان الاس ادفانس سيحصل على التحديث لانة كان هناك مخاوف من عدم تحديثة لكل من اقتناه
    خطوة جيدة من سامسونج

  • كاره الاندرويد

    شركة سامسونج تقلد الايفون واليباد في كل خطوة لانها شركة فاشلة من اسمها وانا انصحها بالتركيز في صناعة ثلاجات ومكانس لان المجال الهواتف الذكية ليست من اختصاصه

  • كيف اقوم بعملية التخديث

  • عبوووود

    انا حدثته بس مارضي يحمل الخطوط صار الخط صغير جدا ابغى خط النسخ وخط مهند

تعليقات عبر الفيسبوك