GoDaddy : العطل لم يكن بسبب اختراق أمني

500px-Go_Daddy_logo.svg

نشرت شركة GoDaddy اليوم بيان صحفي ذكرت فيه ان المشكلة التي حصلت بالأمس وتسبب بتعطل الكثير من المواقع كان بسبب مشكلة تقنية بحته ولم يكن هناك اي اختراق امني مهما كان نوعه ، واعتذرت الشركة عن هذا العطل وذكرت بأن خدماتها دائما ما تعمل بنسبه 99.999%، يذكر ان الشركة تعرض لمشكلة بالأمس وكان هناك من زعم بان ما حدث للشركة هو عبارة عن اختراق أمني ولكن البيان الصحفي أكد ان ما حدث لا علاقة له بأي اخترق

هل يمكن تصديق بيان الشركة؟ عن نفسي لا و أفكر جيدا بالانتقال من عندهم ليس بسبب العطل ولكن بسبب لوحة التحكم الخاصة بهم سيئة لأبعد درجة.

ما رأيكم؟

المصدر

  • أنها أسوا لوحه تحكم فى تاريخ البشريه .. بالاضافه الى سوء خدمه العملاء لديهم ..
    جو دادى ليست ناجحه الا فى استخدام العاهرات فقط !

  • بعد خروجك من قودادي ما الترجيح للشركة البديل

  • يا ساده ارجو ان توضحو هل تقصدو لوحة التحكم الخاصه بالدومين ام الهوست ؟

    من المعروف ان جودادى افضل شركه للدومينات فقط ام الهوست فهى سيئه فيه جدا .

  • عن نفسي أنا غير مقتنع تمام ببيان الشركة، وكنت أظن أن الشركة وصلت من النضج ما يسمح لها بمصارحة عملائها بما حدث بالضبط احتراما لعملائها الذين وثقوا بها …. اي شركة مهما كان نظامها الأمني معرضة للاختراق. وأظن أن هذا البيان يؤثر سلبا على مصداقية الشركة في تعاملاتها مع العملاء وعلى أسهمها أيضا … أما بخصوص ما لا يعجبني في خدمات الشركة ( بالإضافة إلى لوحة التحكم كما قال الأخ الكريم سعود ) فإن قواعد بيانتها بيطئة جدا بالإضافة إلى أن عمليه إنشاء قاعدة بيانات جديدة عبر لوحة التحكم الخاصة بهم تستلزم الكثير من الخطوات و الأنتظار لمدة تزيد عن الخمس دقائق حتى يتم إنشاء قاعدة البيانات بينما في المقابل كما ينمى إلى علم الجميع أن إنشاء قاعدة بيانات جديدة على أي استضافة لا يستغرق عدة ثواني وبعض الضغطات حتى تنتهي من الأمر.

  • حامد

    طيب ما هو البديل

تعليقات عبر الفيسبوك