جوجل بلس تمكنك من عرض الصور بطريقة عرض الشرائح وتحميلها في شكل ملف مضغوط

نلاحظ فى الفتره الأخيرة التطوير السريع والمستمر لخدمات شبكة جوجل الإجتماعية الجديدة فهي تسعى جاهدة للحاق بركب المنافسة الذي يترأسه فيس بوك وتويتر بكل قوة حيث قامت الشبكة اليوم بإطلاق بعض التحديثات فقد أصبح بإمكان المستخدم عرض الصور بطريقة عرض الشرائح أو ما يعرف ب-slideshow في وضع ملء الشاشة والتحكم فيها بسهولة كما قامت بإضافة ميزة اخرى جميلة جدا تسمح لنا بتحميل الألبومات في شكل ملف مضغوط وتنزيله على الحاسوب وذلك من خلال النقر على المزيد “More” ومن ثم  “Download album” أو تحميل كما هو موضح في الصورة المدرجة فوق .

وإذا كنت تريد منع الناس من القدرة على تحميل صورك الخاصة يمكنك الذهاب إلى لوحة التحكم بالإعدادات من خلال هذا الرابط وإلغاء “السماح للمشاهدين بتحميل صوري” .

المصدر

  • زائر

    شوف حل لمربع دعاية الفيسبوك لانه اساسا يحجب اجزاء من التدوينة .. ولا فيه امكانية لتصغيره ..متصفح كروم من الجوال بنظام الاندويد …. شكرا على التدوينة

  • abd

    المعذرة أخت ايمان، مرة أخرى .. الأخوة المحررين في عالم التقنية .. لاحظت أنكم قمتم بتقصير الخلاصات في المدونة .. أرجو منكم إعادة ضبط الإعدادات لكي يتم عرض محتوى التدوينة كاملة في خلاصة rss .. إذا كان الخبر يصلني ناقص، مالفائدة من هذه الخدمة إذاً؟ ..

تعليقات عبر الفيسبوك