تعاون بين انتل و مكافي من أجل حماية الصور في الفيس بوك

تعتبر الصور واحدة من أهم الممتلكات الحساسة لدى المستخدمين في موقع الفيس بوك الذي يقود عجلة النمو في عالم الشبكات الإجتماعية فقد تجاوز عدد مستخدميه 955 مليون و حتى لو قمت بعمل حماية لصورك الخاصة فمن الممكن أن يقوم صديق بنشرها لأصدقائه أو تنزيلها على الحاسوب وإعادة نشرها .

ولحل هذه المشكلة قامت شركة الحماية  مكافي الشهيرة في مكافحة الفيروسات وشركة انتل بالتعاون في هذا المجال وهما الأن على وشك إطلاق تطبيق يحمل اسم ” الحماية الاجتماعية” ليمنع أي شخص من نشر صورك أو عمل تحميل لها حتى ولو كان صديق من أصدقائك بالشبكة .

حالما تقوم بتثبيت هذا التطبيق يتم تشفير صورك التي تقوم بتحميلها على الفيس بوك ومن ثم تخزينها على خوادم انتل ومن بعدها يمكنك تحديد من يملك الحق في رؤية الصور وتحميلها والبقية سيرون الصورة مشوشة كما هو موضح في الصورة المدرجة فوق وسيكون من المستحيل حتى أخذ سكرين شوت لها .

ليس هذا فقد فهناك المزيد والمزيد ،سيتعرف هذا التطبيق لوحده على وجهك من خلال تقنية التعرف على الوجوه إذا قام بعض الأصدقاء بعمل تاغز لك في صورة معينة وإذا لم يتم التطابق تمنع هذه العملية على الفور .

المصدر

  • roro

    سكرين برنت

  • M.B.O

    ياريت يسخرون هذا التطبيق في خدمة المجتمع وحجب الصور الاباحية

  • MISOO

    ليت بس هالتطبيق ينتشر في المواقع و الإنترنت كـ كُلّ , يآما إنسرقت صوري اللي أصورها و إنتشرت في بعض المنتديات السقيمه و نُسبت لغيري >_> !

    يعطيكم العافيه عَ الخبر ~

  • أحلى شيء

    “سيتعرف هذا التطبيق لوحده على وجهك من خلال تقنية التعرف على الوجوه إذا قام بعض الأصدقاء بعمل تاغز لك في صورة معينة وإذا لم يتم التطابق تمنع هذه العملية على الفور”

    هههههههههههههههههه 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك