مايكروسوفت تطلق خدمة البريد الإلكتروني الجديدة Outlook.com

outlook

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن اطلاق خدمة البريد الإلكتروني outlook.com ، وهذه الخدمة الجديدة ستكون البديل لخدمة البريد الهوتميل ، وركزت مايكروسوفت في خدمة بريدها الإلكتروني الجديدة على البساطة في التصميم وسهولة الاستخدام و السرعة في استخدام وظائف البريد الإلكتروني ، واول ما يدهشك عندك استخدام بريد مايكروسوفت الجديد هو خلوه التام من اي بانر اعلاني وهذه خطوة كبيرة من مايكروسوفت فالإعلانات في البريد الإلكتروني لها قيمة كبيرة وازالتها في سبيل جعل بريدها بسيط ونظيف قرار جريء من مايكروسوفت.




و من مميزات بريد مايكروسوفت الجديد هو امكانية ربطه مع حساباتك في الشبكات الاجتماعية للتواصل معهم من خلال البريد وايضا يمكن ربط حسابك في تطبيق المحادثة سكايب مع البريد ومن ثم اجراء محادثة الصوت او الفيديو من داخل البريد مباشرة.

Outlook_Inbox_WithSkypeDialogBox

ويوفر بريد مايكروسوفت الجديد امكانية التعرف على نوعية البريد الواصل وفرزه بشكل مباشر فمثلا يقوم البريد بمعرفه رسائل النشرات البريديه وفرزها بعيدا عن البريد الواصل من الأصدقاء و بريد الإعلانات.

اما فيما يتعلق بالمرفقات فقد قامت مايكروسوفت بتوفير تطبيق محرر النصوص الوورد و تطبيق الاكسل و البوربوينت والون نوت داخل البريد حيث يمكن للمستخدم من تحرير المرفقات بحسب نوعية الملف ، ويمكن ايضا للمستخدم من من تخزين هذه الملفات مهما كان نوعها في خدمة سكاي درايف لمزامنه وتخزين الملفات التابعه لمايكروسوفت.

واخيرا يمكن لأي مستخدم من تسجيل حساب جديد له في بريد outlook.com من خلال زيارة الرابط او امكانية ترقيه بريد الهوتميل الخاص به الى الشكل والمسمى الجديد من خلال الضغط على زر الترقيه والذي يظهر في داخل بريد الهوتميل

ويمكن مشاهدة فيديو اعلاني عن خدمة بريد مايكروسوفت الجديدة بعد الفاصل

المصدر