تحديثات جديدة لأصحاب صفحات الفيس بوك

لأول مرة يشهد موقع الفيس بوك هذا الكم الهائل من التحديثات بشكل يومي فقد قام بالأمس أيضا بإضافة ميزه جديدة تسمح لأصحاب الصفحات بتغيير اسماء الروابط أو ما يعرف ب “user name” وهو ما كان ممنوع قديما ،كل ما عليك فعله هو التوجه إلى إعدادات الصفحة ثم “basic information” وبعدها تقوم بإختيار أي إسم تريد وتفحص ما إذا كان متاح أو لا .

كما قام الموقع أيضا اليوم صباحا بإعطاء أدامن الصفحات إمكانية المشاركة في صفحاتهم وكتابه تعليقات بحساباتهم الشخصية فعدما تقوم بفتح أي صفحة خاصة بك الأن ستجد نافذة جديدة وقعت اضافتها فوق صورة الغلاف مباشرة .

شكرا أخ طارق البراج

المصدر

  • يتطلب ان يكون الحد الادنى لعدد المعجبين 25 شخص وتسلمي على الخبر

  • لكن هذه ليست ميزة جديدة، أنا أستعملها منذ معرفتي بالفيسبوك، فقط يجب توفر الشرط الذي قال عنه الأخ راكان وهو وصول عدد معجبي الصفحة إلى 25 معجب.
    ما أنتظره من الفيسبوك شخصيا هو إتاحة تغيير اسم الصفحة، فلحد الساعة أجد هذا الامر لا معنى له، أنظروا إلى تويتر كيف يتيح حرية مطلقة في هذا الجانب..
    ربما سيتوجب حذف الخبر لأن هذه الميزة قديمة ولست حديثة..
    تحياتي..

  • لكن هذه الميزة متوفرة منذ عهدي بالفيسبوك ودوما أستعملها في صفحاتي، فقط ما هنالك أنه يتوجب أن تصل الصفحة إلى 25 معجبا حتى يمكن الاستفادة من هذه الميزة كما أشار الأخ أبو ركان.
    ما أنتظره بشدة من الفيسبوك هو أن يتيح إمكانية تعديل أسماء الصفحات، فلست أجد من معنى لهذا الأمر رغم قراءتي للكثير عنه لكنه يبقى محض كلام، وإلا لما سمح تويتر لمستخدميه بكامل الحرية المطلقة لتعديل أسماء حساباتهم، وها هو يلاقي نجاحا كبيرا..
    ربما من الأفضل حذف الخبر لأنه قديم، وعالم التقنية يطرح جديد الأخطاء، لذا وجب التحقق قبل النشر، والخطأ دوما وارد، وشكرا على المجهود المتواصل أخت إيمان.
    تحياتي.

  • يا جماعة الأخ يعني تغيير اليوزر نيم للصفحات التي سبق لها أن حددت يوزر نيم من قبل ، وهذه ميزة جديدة ولم تكن متاحة فعلاً من قبل ـ شكراً جزيلاً للخبر، لطالما حاولت تغيير يوزر نيم لصفحتي الشخصية ولم استطيع وسأحاول الآن.

  • إيمان الزبيدي

    اقرأوا كلام الأخ أحمد أرجوكم ،أنا أقصد تغيير اليوزر نايم الذي لم يكن متاح سوى مرة واحدة فقط

  • hesham mohamed

    انا غيرت ال user name لصفحتى الشخصيه و كتبته غلط
    وحاولت اغيره معرفتش .. عشان مكتوب انه يتم تغير اليوزر نيم ( مره واحده ) فقط
    فياريت لو اى حد يعرف طريقه اغير بيها اليوزر نيم يقولى الطريقه

تعليقات عبر الفيسبوك