فايس بوك تطلق صفحة خاصة بالألعاب الأولمبية


أطلقت فايس بوك اليوم صفحة خاصة بالألعاب الأولمبية التي ستجري في لندن لتكون بمثابة الصفحة الوحيدة التي تقدم روابط لصفحات الرياضيين الرسمية وكذلك الفرق الرياضية المشاركة و الألعاب التي ستجري فيها المنافسات.

ودعى فايس بوك المستخدمين للإعجاب بالصفحة للحصول على آخر الأخبار والمستجدات من داخل الملاعب والصالات الرياضية أولاً بأول. كما يمكن متابعة أخبار الرياضيين ومجريات الألعاب المختلفة عن طريق صفحاتها الرسمية المعتمدة في صفحة الألعاب الأولمبية.

بالرغم من حضور الهيئة المنظمة للألعاب الأولمبية حدث إطلاق الصفحة، إلا أنها ليست رسمية لها، كما أن فايس بوك لن يعرض عليها أية إعلانات على عكس ما يفعل مع باقي الصفحات المتعلقة بالرياضة. وذلك لأن معايير الهيئة المنظمة صارمة حيال الإستفادة مالياً من أخبار الأولمبياد.

ويرى مراقبون أن هذه الخطوة من فايس بوك بمثابة الرد على ما فعلته تويتر الأسبوع الماضي من إطلاق حملة إعلانية خاصة برياضة سباق السيارات الأمريكية NASCAR حيث أطلقت صفحة خاصة للهاشتاغ بالإضافة إلى تعديلات في الصفحة لعرض الصور والفيديو بالحجم الكامل مباشرة.

وتشير بعض المصادر إلى أن كل من غوغل بلس و تويتر ستطلقان مبادرات مشابهة لتغطية أخبار الألعاب الأولمبية التي ستنطلق فعاليتها الشهر المقبل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك