عائدات إعلانات تويتر من الهواتف فاقت عائدات نسخة الويب

كلنا يتذكر أول مرة عندما قامت تويتر بالإعلان عن ادراجها للإعلانات في نسخة الموبايل الخاصة بالموقع وكلنا لم يكن يتوقع مدى نجاح هذه الخطوة ولكن كما يقول المثل، الحال يغني عن السؤال، فوفقا لما نقلته صحيفة رويترز اليوم على لسان الرئيس التنفيذي Dick Costolo تجاوزت عائدات هذه المنصة الإعلانية لبعض الأيام عائدات نسخة الويب وهذا إن دل على شيء فهو يدل عن مدى إقبال المستخدمين لإستعمال تطبيق شبكة تويتر من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، هذه الشبكة التي تحمل الأن حوالي 140 مليون مستخدم نشيط و-400 مليون تغريدة يوميا .

المصدر