تحديثات كبيرة يحصل عليها محرك البحث Bing

أعلنت مايكروسوفت عن اطلاق تحديثات كبيرة في محرك بحثها بينق ، التحديثات الجديدة العديد من الوظائف التي يقدمها محرك البحث أهمها الوظائف الإجتماعية  و طريقه عرض النتائج ، وستنقم صفحة نتيجة البحث في بينق الى 3 أعمدة اولها عمود نتائج البحث وهذا العمود لم يتغير وستعرض روابط المواقع بحسب الكلمة المدخلة في البحث ، العمود الثاني وهو عمود جديد اضافته مايكروسوفت يقوم بعرض مبسط لبعض الخدمات التي قد يستفيد منها المستخدم مثل الخرائط ومعلومات عن المطاعم والعديد من الخدمات الأخرى.

3821.New Drake.png-550x0

اما العمود الثالث فسيكون مخصص للشبكات الأجتماعية حيث يعرض للمستخدم نتائج ومعلومات من الشبكات الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر و قوقل بلس والعديد من خدمات الشبكات الإجتماعية ، ولا يكتفي هذا العمود بعرض معلومات عن اصدقائك بل يمكنك المشاركة بسؤال او تحديث من خلاله في الفيس بوك مباشرة.

هذه التحديثات رائعة جدا وتعطي محرك بحث بينق قيمة اضافية ، واكثر ما أعجبني في التحديث هو اضافة عمود الشبكات الاجتماعية حيث يمكنك التفاعل مع اصدقائك في الشبكات الاجتماعية مباشرة بطريقه منفصله عن نتائج البحث وهذا افضل مما قامت به قوقل في محرك بحثها.

الشكل الجديد سيتوفر خلال الأسابيع القادمة ولكن يمكن عرض مبسط عن الشكل الجديد من خلال زيارة هذا الرابط او مشاهدة الفيديو بعد الفاصل

المصدر

  • Time For Usability

  • Ahmad.Alhejji

    اصعب شئ هو الدخول كمنافس في سوق ( كمحرك البحث) محتكر من شركة مسيطرا ( مثل Google ) !!

تعليقات عبر الفيسبوك