Webbygram..موقع لمشاهدة صور Instagram بشكل كبير!

 

كمستخدم لبرنامج Instagram المشهور بمشاركة صورك مع الآخرين، لم أعاني إلاّ من سلبيتين. الأولى هي عدم القدرة على تكبير الصور في برنامج الأيفون! الثانية هي عدم القدرة على مشاهدة الصور بشكل كبير عند استخدامي للإنترنت من خلال كمبيوتري. حتى وإن كان هنالك موقع يقوم بذلك، لا يوجد موقع رسمي يقوم بذلك بشكل مناسب. ويبدو أني لم أكن الوحيد اللذي كان يعاني من هاتين السلبيتين! فقد كان Brenden Mulligan مستاءً جداً ومستغرباً من Instagram بسبب عدم تطويرهم لموقعهم بحيث يسمح بمشاهدة الصور بشكل كبير ومريح! وانتظر منهم أن يعلنوا عن هذه الميزة في موقعهم، ولكن يأس من الانتظار وقام بتطوير وتصميم موقع بنفسه. حيث حاول في بداية الأمر، وبالرغم من الصعوبات اللتي واجهته، استطاع أن ينشئ موقع قبل ٥ أشهر تقريباً اسمه PhotoPile والذي يُعرض صور المستخدم بطريقة جميلة. ولكن لم يكن هذا ما يريده Brenden! لم يصل لهدفه بعد! وبعد إصرار وعدة محاولات، نجح أخيراً في الوصول لهدفه! حيث انتهى من إنشاء موقعاً اسمه Webbygram في يوم  الاثنين الماضي الموافق ١٦ ابريل.

بعد استخدامي للموقع، لم أرى موقعاً أفضل منه في عرض صور Instagram. فهو يعرضها بشكل كبير وجميل، ويمكن معرفة عدد الـ Likes وعدد التعليقات بجانب كل صورة. ومن خلال الضغط على الصورة، يمكن معرف من عمل Like وقراءة التعليقات أو كتابة واحد. شخصياً، أُفَضِّل مشاهدة صور حسابي على جهازي (من خلال هذا الموقع) على  مشاهدتها في الأيفون! ولو أن شاشة الأيفون “ريتنا” قد تكون أفضل من ناحية الدقة أو الصفاوة!

المضحك في الموقع، أن Brenden كتبَ في أعلى الموقع “تم بناء الموقع من قبل Brenden Mulligan، اللذي تعب من الانتظار من Instagram لبناء موقع يسمح بمشاهدة الصورو وضع بعدها رابطاً لعمل تغريدة في تويتر تقول ” أُريد من Instagram أن تبني موقع لمشاهدة الصور. إلى أن يتم ذلك، أنا أتصفح، أُعجب، وأكتب تعليق عن طريق Webbygram“. وفي آخر الموقع كتب مجاناً لـ Instagram إذا أرادت أن تستخدمه”! أعتقد أنه كانَ مُستاءً منهم أكثرَ مني!

رابط الخدمة : http://webbygram.com/

[المصدر]
  • Hh

    اها

  • أنا ,

    رائع جداً ,

  • احمد بخش

    جميل ماشاءالله

  • فيه مواقع أخرى تقدم نفس الفكرة :

    http://www.gramfeed.com/

    http://web.stagram.com/

  • مالك

    هي هه هي

  • Mohammed Lotfy

    عليك ان تستخدم موقع Statigr.am انه الأفضل و الأجمل و الأكثر تنظيما لتصفح الحساب

  • رائع جميل

تعليقات عبر الفيسبوك