unfalert : خدمة لمعرفة حال من تتابعهم ومن يتابعونك في تويتر

“unfalert” خدمة جديدة لمستخدمين موقع التدوين المصغر تويتر حيث تمكن المستخدم من معرفة من قام بإلغاء متابعته ومن يتابعه ولا يتابعه من خلال الحصول على تنبيهات مباشرة هذا إضافةً إلى بعض الخدمات الأخرى المتجددة مثل الخرائط والإحصائيات كل ما عليك فعله هو ربط حسابك بالموقع لتتمكن من الإستمتاع بهذه الخدمة المجانية في الحال  .

رابط الموقع http://unfalert.com

شكراً اخ ابو مازن

  • الخدمة اعجبتني ولكن يوجد بها عيب احببت ان ارسله مباشرة إلى صاحب الخدمة ولكن طريقة الاتصال معقدة لا يوجد اتصال مباشر وخاص اما تواصل عام او معقد خاص بالطلبات وليس للاقتراحات.. العيوب التي رأيتها واتمنى ان يجدوا حل انسب لها هي مشاركة التغريدة الخاصة بمن الغى تتبعه مع جميع من قاموا بإلغاء المتابعة أي انه عندما يقوم خمسة اشخاص بإلغاء المتابعة في اوقات متفرقة فإن التنبيه يصل في تغريدة واحدة مع ذكر جميع الحسابات في التغريدة نفسها وتصل التغريدة لكل من تم ذكر حسابه في التغريدة.. لاحظت ذلك عندما قمت بإلغاء متابعة حساب وثم وصلني تنبيه بأن هناك 8 اشخاص آخرين مع ذكر جميع حساباتهم قاموا بإلغاء متابعة نفس الشخص!! انا متأكد بأنه صاحب الحساب يريد ان يعرف هذه المعلومة لنفسه فقط ولا يرغب بمشاركتها مع الآخرين لذا ارجو الانتباه لهذه النقطة واصلاحها مثلا بإلغاء علامة “@” قبل اسم الحساب وبالتالي لا ينتبه لها سواء صاحب الحساب فقط..

    وعموما فكرة وخدمة رائعه وإلى الامام

    اخوكم ابو مازن
    لمشاهدة بطاقتي إضغط على اسمي الموجود أعلى التعليق مباشرة

  • خدمة unfalert اعتقد تتوفر فيها عدة مميزات وخيارات للتحكم تسمح لك باختيار طريقة إعلامك بمن قام بإلغاء متابعتك منها خيار الإرسال على المنشن والذي يمكن تفعيله أو إلغاؤه وكذلك خيار إرسال رسالة خاصة (DM) لك أنت مباشرة لإخبارك بمن قام بمتابعاتك ،وكذلك خيار إعلامك بمن قام بإلغاء متابعتك عن طريق ارسال رسالة على إيميلك ، يمكن الدخول على لوحة التحكم الخاصة بك في موقع unfalert وتغيير الإعدادات بما يتناسب معك .
    تحياتي

    • ممكن اعرف ايش الميزة في اختيار الاعلام عن طريق “المنشن” بعدد “الاونفلو”!! لا ارى اي ميزة في ان تصل هذه المعلومة للآخرين عن طريق المنشن حتى وان وضعت كخيار وفي الغالب ان اغلب مستخدمين هذه الخدمه لا يعلمون انها ستصل هذه المعلومات لغيرهم عندما يختارون الابلاغ عن طريق “المنشن”

      عموماً شكرا على التوضيح واعتقد ان اصحاب الخدمة انتبهوا لهذا لاني وجدت لهم تغريدة تبين انه سوف يكون هناك تحديثات خاصة بخدمة “الانفلو”

  • تصحيح :وكذلك خيار إرسال رسالة خاصة (DM) لك أنت مباشرة لإخبارك بمن قام بإلغاء متابعاتك وليس متابعتك.
    شكرا

  • أنس

    هناك خدمة رائعة استخدمها من زمن حيث تقوم بمراسلتك بمن قام بالغاء المتابعة
    وهي عن طريق هذا الحساب @unfollowr

  • يعني البرنامج استخدمته ما ظهر الا ستة اشخاص فقط مو معقوله اتابع الفين ويتابعني الف والبرنامج لا يظهر الا ستة اشخاص بل وكاتب تحت لا يوجد اشخاص تتابعهم ولا يتابعونك وين تجي ذي

  • اواجه مشكله ان اذا دخله على ايقونه التي اتابعهم ولا يتابعوني يقول لي انت مشترك مستجد وانا لي اكثر اسبوعين

  • منوش القحطأأني

    شكرا اخوي يعطيك الف الف عافيه

  • منوش القحطأأني

    بس ابي اسال سؤال اقدر احمل برنامج الانستقرام على الابتوب وكيف؟؟

  • المجهول

    انا طفشت من تويتر والسبب الي مايزيد عدد المتابعين عندي

  • الذيب الرشيـدي 404

    كس امك يابن الكلب ما يطلع لي شي حسبي الله عليكم وعلى برامجكم المخيسة الي زيكم

تعليقات عبر الفيسبوك