الأخبار

نتائج أبل المالية: بيع 37 مليون ايفون ، 15.4 أيباد وأرباح وصلت الى 46.33 مليار دولار

ios_interface

تواصل شركة أبل تحقيق الأرقام القياسية و الفلكية وأخر هذه الأرقام التي حققتها هي أرقام نتائج الربع الأول للشركة والتي وصلت فيها الأرباح الى اكثر من 46 مليار دولار وصافي ربح 13 مليار دولار ، واستطاعت ابل خلال هذا الربع من بيع قرابة 37 مليون ايفون بزيادة تصل 118% عن نفس الربع للعام الماضي و بيع 15.4 مليون ايباد بزيادة 111% عن نفس الربع للعام الماضي ، واستطاعت الشركة كذلك من بيع 5.3 مليون جهاز ماك و 15.4 مليون جهاز ايبود.

وبذلك تحقق أبل نتائج مالية غير مسبوقه لها و تحقق انجاز كبير في مبيعات الايفون و الايباد وبذلك تفرض نفسها بشكل كبير كلاعب اساسي في مجال سوق الهواتف الذكية و اجهزة التابلت.

المصدر

اظهر المزيد

‫9 تعليقات

  1. السر ليس في ستيف جوبز نفسه. السر في التغيير الذي فعله في موظفي أبل

  2. من حقها لانها اول شركة في العالم اخترعت الماوس “mouse” فأرة الحاسبة وثانياً هي اول شركة في العالم تعيد اختراع الهاتف من جديد و صار الهاتف شي غير انتقل من هاتف يعمل بالازرار الى هاتف يعمل باللمس وثالثاً هي اول شركة من اخترعت التابلت ” ipad” ومن ثم بدأت الشركات تقلد ابل و اكبر مثل عندكم هي سامسونج. وبعد ابل حصلت على برأت اختراع على اختراعها اللمس في الهواتف المحمولة هذهِ برأت اختراع من حق ابل اي بمعنى تاخذ ضريبة من كل شركة تستخدم براءات اختراع ابل ومن حقها تحاكم كل شركة تستخدم براءات اختراعها من دون رخصته . ومثل ما تعرفون ان اول شركتيين المقصودة هي كوكل وسامسونج وبصراحة اني اشوف ان هذهِ شركتين تعتبران مثل السارق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى