ما يقارب 20 مليون شخص تابعوا مدونة جوجل سنة ٢٠١١

“جوجل” هذا العملاق التقني الغني عن التعريف والذي لم يعد مجرد محرك للبحث وانما شبكة تقنية كاملة قائمة بذاتها شهدت سنة ٢٠١١ تغييرات عديدة داخلية وخارجية ولذلك توالى نشر الأخبار من خلال مدونتها الرسمية هذه المدونة التي تعتبر واحدة من أكبر المدونات العالمية وهذا ما جعل من المثير للإهتمام أنا نرى بيانات ومعلومات عن عدد الزوار الخاصة بها فقد نشرت جوجل عدد من الإحصاءات حول عدد الزيارات والمشاركات الأكثر شعبية سنة ٢٠١١ ومنها :

  • سنة ٢٠١١ نشرت جوجل حوالي ٤٧١ تدوينه وهذا العدد يعتبر أكثر ١٧ مرة من سنة ٢٠١٠ كما شهدت المدونة ١٩,٩٠٥,٦٧٩  زائر فريد بين ١ يناير و ٣١ ديسمبر ٢٠١١ وقد قد فازت تدوينة الإحتفال بعيد ميلاد جوجل العاشر بأكبر عدد من الزيارات .
  • وثاني أكثر تدوينه شعبية كانت خبر الإعلان عن شبكتها الاجتماعيه جوجل بلس التي حازت على ٩٠٩,٥٣٧ زائر يليها خبر مايكروسوفت واستعمالها لنتائج بحث جوجل ثم الإستحواذ  على موتوريلا موبيليتي .
  • ومن ثم يأتي خبر الإعلان عن التصميم الجديد للجميل وإدخال الألعاب لشبكة جوجل بلس (٢٦٥٩٩٥ زائر ) هذا إضافةً إلى خدمة الصفحات .
  • كما كشفت جوجل عن عدد متابعين حسابها الخاص على تويتر الذي وصل إلى ٤ ملايين متابع وكانت التويتات الأكثر شعبية هي تلك التي تتعلق بالأندرويد وبراءات الإختراع وستيف جوبز ووائل غنيم ولاري بيدج .

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك