قوقل تطلق الشكل الجديد لخلاصات قوقل، وظهور اعتراضات من قبل بعض مستخدميه

أطلقت قوقل الشكل الجديد لخدمة خلاصات قوقل او google reader ، ولقد قامت قوقل بتغيير شكل الخدمة وجعلتها متوافقه مع الشكل الجديد الذي طرحته قوقل لجميع خدماتها ، ولعل اهم تغير حصل في الخدمة هو قيام قوقل بإلغاء وظائف المشاركة والتعليق للخلاصات و اعتماد مشاركة الخلاصات في شبكتها الاجتماعية قوقل بلس.

ولقد ظهرت الكثير من الاعتراضات على إلغاء وظيفه مشاركة الخلاصات والتعليق عليها من قبل العديد من المستخدمين حيث ان بعضهم رفض ان تتم مشاركة الخلاصات في قوقل بلس وكأن قوقل تريد من المستخدمين التسجيل في قوقل بلس بشكل اجباري ، ولكن الكثير منهم لايريد استخدام قوقل بلس ويريد مشاركة الخلاصات بطرق اخرى

ولقد قام احد المدونين بطرح موضوع يطالب في انقاض خدمة خلاصات قوقل و جمع اكثر من 10 الاف توقيع ، ورغم انني من الذي لايستخدمون خدمات المشاركة والتعليق الا ان قيام قوقل بهذه الخطوة اعتبره امر سيء جدا فمن الأفضل ان تكون الخدمة توفر جميع ما يحتاجه المستخدم من دون محاوله اجباره على شيء لا يريده.

المصدر 1 ، 2

  • Ali

    يالعكس أنا لا أره شي سيء ….. جوجل بلس هو أهم مشروع أو خدمة تقدمها جوجل بعد محرك البحث …. وبإعتقادي هذا جزء من سسلسة توحيد جميع خدماتها داخ قالب واحد هو جوجل بلس….. وبالتالي لا ضير في التسجيل في جوجل بلس لأنه ببساطة لا مفر منه. وإذا كان هذا يزعج المستخدم …. فهذا يرجع لسوء تقديره للواقع ….. لأنه واقعيا كل شخص يستخدم على الأقل خدمة من جوجل سواء كره ام رضي …. جوجل لديها الكثير من الخدمات الرائعة … والآن هي بصدد تجميعها وجعلها داخل مكان واحد وهي مازالت في بداية المشوار …… ولا تستغرب مستقبلا أن تجبر مستخدمي اليوتيوب أن يقومو بالتسجيل في الجوجل بلس …. وهذه خطوة متقدمة ليس الآن موعدها ولكن سيأتي يوم ما .

  • عمر قمر

    الى الان وقوقل تتخبط وتتكبد الخسائر بسبب موقعها الفاشل الي هو قوقل بليس الان قوقل تعتمد بشكل اساسي على خدمتي فقط التي هي محرك البحث واليوتيوب فقط

    • JafarKhQ

      جوجل وظفوك محاسب عندهم
      واكتشفت انهم بتكبدو خسائر بسسبه !!!!؟

  • Yaser Harara

    ما افتقدته بصراحة هو مشاركة RSS حيث كنت من مستخدمي twitterfeed
    عموما سأبحث عن طريقة أخرى!

تعليقات عبر الفيسبوك